الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

اليمن: لا صحّة لأنباء اتّفاق في مسقط لإنهاء الحرب

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

 نفى مصدران قياديان قريبان من المشاركين بوفد جماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، خلال حديثهما لـ"العربي الجديد"، ما تردد من أنباء عن اتفاق سيوقع في العاصمة العُمانية مسقط، بحضور قادة خليجيين، لإنهاء الحرب في اليمن.

وأكد المصدران اللذان طلبا التحفظ على اسميهما، أن ما تم تداوله من قبل عدد من المواقع، وفي شبكات التواصل الاجتماعي، غير صحيح، من دون إضافة مزيد من التفاصيل.

وفي المقابل، نفى مستشار الرئيس اليمني الإعلامي، نصر طه مصطفى، ما تردد حول الاتفاق، وأوضح في تغريدة على صفحته الشخصية أنه "في ظل استمرار تعنت الانقلابيين فإن كل ما يتم تداوله حول توقيع اتفاق لوقف إطلاق النار في سلطنة عمان الليلة هو خبر عار عن الصحة ولا أساس له".

وكانت وسائل إعلامية تناقلت خبراً عن مصادر عُمانية تحدث عن وجود جهود غير معلنة لاتفاق سيوقع في مسقط، بحضور قيادات من دول خليجية وإشراف عُماني.

 

43334abb76.jpg

المزيد في اليمن في الصحافة العالمية



الاستديو

4b7669fe86.jpg
0dcd28fffb.jpg
7b0ef30125.jpg
27f67ee9fb.jpg

تعليقات القراء

223271

[1] الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف أي مخلوق على هذه الارض والأيام بيننا يابويمن.

الاثنين 03 أكتوبر 2016

جنوبي حر | دولة الجنوب العربي الفيدرالية

إن الاحتلال اليمني الإرهابي المتطرف الهمجي البربري الطفيلي الإستيطاني المتخلف للجنوب العربي والذي يحلو للبعض تسميته (الوحدة الملعونة) هو خطر إستراتيجي وتكتيكي (جغرافياً وديموغرافياً) على الجنوب العربي وشعبه العزيز الأصيل و لابد لابد من زواله مهما كانت الظروف والصعاب. الجنوب العربي قضية وهوية. الجنوب العربي وطن عزيز يستحق الموت دونه و من أجله. لذلك نحن الجنوبيين نقول للمحتلين والمستوطنين من ابويمن إرحلوا من أرضنا.. من بَرِنا .. من بحرنا.. من جونا.. إرحلوا من بلادنا .. إرحلوا من حياتنا يابويمن يا من ليس لكم قيمة ولا ثمن.. الحرية والاستقلال الناجز للجنوب العربي من الاحتلال اليمني البغيض. تحياتي لكل الجنوبيين في الوطن الجنوب العربي والشتات. جنوبي حر.




شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

258b7eaa5f.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا