الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / يمن مونيتور

"المجهود الحربي" يوغل في ابتزاز التجار بالعاصمة "صنعاء"

  • 1/2
  • 2/2

"التجار" يُجبرون على تجهيز سيارات غذائية كـ"مجهود حربي" لمقاتلي الحوثي

الإثنين 03 أكتوبر 2016 10:08

يمن مونيتور/صنعاء/خاص

قال مدير إدارة أحد الشركات الخاصة باستيراد معدن الحديد اليوم الأثنين "اللجان الثورية" التابعة لجماعة الحوثي المسلحة  تقوم من وقت لآخر بالتردد على معارض الشركة لإجبارها على دفع "المجهود الحربي" بالعاصمة اليمنية صنعاء.

وكشف المدير في تصريح لـ"يمن مونيتور" فضل عدم الكشف عن هويته: إنه من وقت إلى آخر تقوم اللجان الثورية بزيارة للمعارض وتطلب منها المساهمة في تجهيز القوافل الإغاثية الذاهبة إلى جبهات القتال.

وأضاف مدير الشركة بأننا نجبر على تجهيز سيارات غذائية محملة بالمواد الغذائية خوفاً من ابتزاز اللجان على التجارة أو تحاشياً لنهب معارضنا كما حدث في كثير من الشركات على رأسها شركة "أرجوان" الدعائية.

وكشفت معلومات ميدانية لـ"يمن مونيتور" عن شحة حقيقية في المواد الغذائية تعاني منها القوات التابعة لجماعة الحوثي في جبهات القتال المشتعلة.

وقال أحد المقاتلين الحوثيين إن  المقاتلين يعانون من شحة حقيقية في المواد الغذائية ونقصها واللجان الثورية تقوم بالتنسيق مع مديريات العاصمة لجمع وتجهيز معونات  لرفد هذه الجبهات لمواصلة الصمود".

وتجدر الإشارة إلى ان ثورية الحوثي لا تستثني التجار من أي حملة تدشنها  وبشكل متواصل وبدون توقف تتواصل القوافل الغذائية إلى جبهات القتال بشكل شبه اسبوعي ويومي.

 

Rate this article:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا