الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / بوابتي

الحكومة الشرعية تتعهد بإستتباب الأمن في عدن

الحكومة الشرعية تتعهد بإستتباب الأمن في عدن

د.-أحمد-عبيد-بن-دغر

تعهد رئيس الحكومة الشرعية، الدكتور أحمد بـن دغـر أن تشهد عـدن تحولاً جديدا من حيث عودة الخدمات واستتباب الأمن خلال المرحلة القادمة.

وأكد بن دغر خلال لقائه قائد قوات التحالف العربي العميد الركن سلطان الحبسي أمس في عـدن، أن الحكومة تسعى جاهدة لحل المشكلات الاقتصادية التي تواجهها اليمن جراء حرب الانقلابيين على الدولة وتدمير بنيتها التحتية ونهبها لاحتياطي النقد الأجنبي.

وعبّر رئيس الوزراء عن شكره لدول التحالف العربي والمشاركة الفاعلة من قبل الإمارات العربية المتحدة ووقوفها ومساندتها للسلطة الشرعية فياليمن، مشيداً بالجهود الطيبة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة لتطبيع الحياة وحفظ الأمن والاستقرار في اليمن.

واستعرض ابن دغر بمشاركة القيادات العسكرية الأوضاع الأمنية والاقتصادية في عـدن وباقي المحافظات اليمنية المحررة وجهود التحالف العربي الذي منع انهيار الدولة واستيلاء الميليشيات عليها وكيفية مواجهة الإرهاب ومنع العمليات الإرهابية التي تستهدف المدنيين وموظفي الدولة العسكريين.

وشدد على اليقظة والحس الأمني ومطاردة مرتكبي هذه الجرائم الإرهابية وتقديمهم للعدالة.

من جانبه، جدد قائد التحالف العميد الحبسي موقف التحالف والإمارات في دعم ومساندة الحكومة اليمنية حتى استعادة كامل الأرض اليمنية.

 لمتابعة أخبار "بوابتي" أول باول إشترك عبر قناة بوابتي تليجرام اضغط ( هنــــا ) 

المصدر: بوابتي-متابعات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا