الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / اليمن العربي

سيدات أعمال الرياض يتعرفن على بوابة "منافسات"

 تعقد الشركة السعودية لتبادل المعلومات إلكترونيا "تبادل" غداً لقاءً تعريفياً عن بوابة المنافسات الحكومية " منافسات " بالتعاون مع فرع السيدات بغرفة الرياض ، وذلك بمقر الغرفة . 

ويهدف اللقاء إلى التعريف ببوابة " منافسات " وهي المنصة الوطنية المتخصصة في المنافسات الحكومية التي تنفذ بالتعاون مع وزارة المالية.

 يُذكر أن عدد العملاء الموردين المسجلين في البوابة أكثر من 12 ألف عميل، فيما تجاوز عدد الجهات الحكومية التي تتعامل مع البوابة مباشرة أكثر من 150 جهة حكومية، بعد أن تلقى موظفو إدارات المشتريات الحكومية والمناقصات دورات تدريبية للتعامل مع البوابة، التي توفر الكثير من الجهد والوقت.

 ويعد التعامل مع البوابة عاملاً مساهماً في توفير أقصى قدر من الشفافية، خاصة بعد أن تم تفعيل خدمة التصديق الرقمي مع الغرفة التجارية بالرياض، وهي الخدمة التي دخلت حيز التنفيذ مؤخرًا بعد توقيع مذكرة التفاهم بشأنها . يشار إلى أن اللقاء هو الأول لسيدات أعمال غرفة الرياض مع الشركة السعودية لتبادل المعلومات إلكترونيا "تبادل" ،فيما كانت الشركة قد التقت مع رجال أعمال غرفة الشرقية الأسبوع الماضي للتعريف بالبوابة وحظي بإقبال وتفاعل جيد ،نظرا لما تتميز به البوبة الجديدة من خدمات وإمكانات تعد نقلة نوعية في مجال المنافسات الحكومية والشراء المباشر . 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا