الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

مدير عام مدينة المكلا يناقش آلية تعزيز مشاريع البنية التحتية مع مشرف المشاريع بالهلال الاحمر الاماراتي

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

ناقش  صباح اليوم الاثنين المدير العام لمديرية المكلا الدكتور عبدالباقي الحوثري بمكتبة خلال زيارة الاستاذ شوقي التميمي مشرف مشاريع الهلال الاحمر الإماراتي بحضرموت سبل تعزيز مشاريع التنمية الشاملة للمديرية .

 وقد اشاد الدكتور الحوثري بجهود السلطة المحلية بالمحافظة بتنسيقهم المستمر مع هيئة الهلال الاحمر الاماراتي  ممثلة باللواء احمد بن بريك  بالجهود الجبارة التي يبذلها الشعب الإماراتي الشقيق ممثلة بالهلال الاحمر الإماراتي في تعزيز التنمية والبنية التحتية للمحافظة  ومدينة المكلا  ، مثمناً دورهم بتقديم المساعدات الإنسانية  والصحية  للمواطنين ، وكذلك الإسهام في تعزيز المجالات التعليمية والمهنية .

وقد ناقش العديد من المشاريع التعليمية التي تحتاجها المديرية في بناء المدارس وإعادة ترميم بعضها ، وتوفير المتطلبات والاحتياجات الناقصة والاساسية .

من ناحيته عبر مشرف مشاريع الهلال الاحمر الاماراتي الأستاذ شوقي التميمي عن الإخوة  الاشقاء بدولة الامارات في تبني العديد من مشاريع البنية التحتية بالمحافظة  والاطلاع على كافة الدراسات الجاهزة لمشاريع التنمية ، حيث الهيئة تبنت خطة متكاملة لإعادة ترميم عدد من المباني والمرافق الحيوية بساحل حضرموت  ، إضافة الى استمرارية استكمال مراحل المساعدات الإنسانية  لكافة المناطق ، وسيتم خلال الايام القليلة القادمة  تدشين توزيع الحقائب المدرسية وكذا توزيع سبورات للمدارس بالمديرية .

وقد عبر مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ عبود بن الشيخ عبود عن سعادته بدور الهلال الاحمر الاماراتي في تبني العديد من المشاريع التعليمية بالمديرية ،  مثمناً دورهم في توفير متطلبات البنية التحتية  للمشاريع التعليمية والتربوية . 

* من عبيد واكد

b9076af04d.jpg

المزيد في اخبار المحافظات



الاستديو

3783c21456.jpg
0c5a659fc9.jpg
911ee40d61.jpg
5319d1a79e.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

ff897fb6fd.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا