الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / مأرب برس

محافظون وأمين للعاصمة وأعضاء مجلس شورى يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس #أسماء


ادى اليمين الدستوريه اليوم امام ف الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية كلاً من اللواء عبد الغني حفظ الله جميل بمناسبة تعيينه وزيراً للدولة أميناً للعاصمة ، واحمد حامد لملس بمناسبة تعيينه محافظا ًلمحافظة شبوه ،وهادي طرشان عبدالله بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة صعده ، وعبدالله محمد ابو الغيث بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة الحديدة.

 

وعقب ادى اليمين الدستورية ،وجه فخامة الرئيس المحافظين الجدد بما يلزم لما من شأنة توفير ظروف الحياة المناسبة والخدمات الأساسية للمواطنين ومنها مايتعلق بالمياه والكهرباء والصحة والتعليم بدرجة رئيسية. 

ولفت رئيس الجمهورية الى حجم المعاناة التي عاشها ابناء الشعب اليمني ..مؤكداً تجاوز واقع اليوم لغدٍ أفضل ومبشر على مختلف المستويات..مشدداً على أهمية توحيد الصفوف والتكامل مع المجتمع لمواجهة التربصات والتحديات المختلفة. 

وقال الرئيس "نعلم اننا نواجه تحديات وتربصات عديده من قبل الانقلابيين والقوى الاقليمية التي تدعمهم وتمدهم بالعتاد والسلاح لمواصلة تدمير البلد وهذا ماتجلى على الدوام من خلال عدم اكتراث الانقلابيين لمساعي السلام في محطاته المختلفة ". 

وندد رئيس الجمهورية في هذا الصدد بالعمل الإرهابي الذي قامت به المليشيا الانقلابية وبعتاد ودعم إيراني من خلال ضربها سفينة اماراتية والذي ياتي في اطار زعزعة الملاحة الدولية ،وتغذية الحرب في اليمن وإطالة أمدها غير مكترثة بمعاناة شعبنا والآمه اليومية. 

من جانبهم عبر المحافظين الجدد عن شكرهم للثقه التي منحت لهم من قبل فخامة الرئيس..مؤكدين انهم سيبذلون قصارى جهودهم لخدمة المواطنين والحد من معاناتهم وذلك بالتعاون مع مختلف الجهات والأطر الداعمة لتجاوز الواقع الراهن والارتقى الى نحو أفضل . 

كما تناول اللقاء عدد ا من التوجيهات المتصلة بطبيعة المرحلة وخارطة طريق عمل المرحلة القادمة. 

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي. 

كما ادى اليمين الدستورية اليوم امام الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، الدكتور فؤاد عمر بن الشيخ ابوبكر ،وعلوي الباشا بن زبع بمناسبة تعيينهم عضوين في مجلس الشورى.
للاشتراك في قناة مأرب برس على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط      
    
https://telegram.me/marebpress1

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا