الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / ابابيل نت

النفيسي يحذر من وقوع اليمن في الحفرة اللبنانية

حذر المفكر السياسي الكويتي “عبدالله النفيسي” اليوم الأثنين من وقوع اليمن في الحفرة اللبنانية ويتحول الحوثي إلى(الثلث المعطل).

وقال النفيسي في تغريدة بصفحته على موقع التدوين المصغر “تويتر” الحذر من أن يقع اليمن في الحفرة اللبنانية  ويتحول الحوثي إلى ( الثلث المعطل ) مشيرا إلى أن غواية ولد الشيخ تلاقي رواجا في مسقط .

ونفى نصر طه مصطفى، المستشار الإعلامي والثقافي للرئيس اليمني، الأحد، الأنباء التي تحدثت عن احتضان العاصمة العمانية مسقط لاتفاق ينهي النزاع اليمني المتصاعد منذ أكثر عام ونصف.

وكانت وسائل إعلام موالية للحوثيين، قد نقلت عن مصادر وصفتها بـ”المطلعة”، أن السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عمان،  سيستقبل مساء الاحد كل من الشيخ صباح الأحمد أمير دولة الكويت، والشيخ محمد بن راشد رئيس مجلس وزراء الامارات، والشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، ووفدين احدهما سعودي، ربما يكون برئاسة الأمير محمد بن سلمان ولي ولي عهد المملكة، وآخر يمني يمثل تحالف الحوثي صالح برئاسة صالح الصماد، رئيس المجلس السياسي، أو محمد عبد السلام ناطق الحوثيين، ووفد يمني يمثل حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي، قد يكون برئاسة عبد الملك المخلافي، نائب رئيس الوزراء، رئيس الخارجية.

وقال مصطفى في تغريدة له على “تويتر”، في ظل استمرار تعنت الانقلابيين فإن كل ما يتم تداوله حول توقيع اتفاق لوقف إطلاق النار في سلطنة عمان الليلة (الأحد) هو خبر عار عن الصحة ولا أساس له”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا