الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / يمن برس

الجيش والمقاومة يحققان تقدما كبيرا في جبهة صرواح بمأرب (تفاصيل)

الجيش والمقاومة يحققان تقدما كبيرا في جبهة صرواح بمأرب (تفاصيل)

قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الشدادي في زيارة لجبهات القتال بصرواح

*يمن برس - متابعات
تمكنت قوات  الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بقوات التحالف العربي من السيطرة على عدد من المواقع الاستراتيجية في جبهة صرواح بمحافظة مأرب، اليوم الاثنين.

 وقال المركز الاعلامي للقوات المسلحة في صفحته الرسمية "أن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية تقدمت بإتجاه منطقة حبابه، وتتمكن من السيطرة على خط الأسفلت الرابط بين صرواح وخولان( غرب مأرب) في "محطة بن معيقل" وتقطع خط إمداد المليشيات في المخدرة وهيلان".

 وانطلقت معارك عنيفة صباح اليوم بين قوات الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية من جهة، والمليشيا الانقلابية من جهة أخرى، في جبهة صرواح، سقط خلالها عدد من القتلى والجرحى من الجانبين وسط فرار المليشيا من مواقعهم مخلفين وراءهم عددا من الأسلحة والذخائر الثقيلة والمتوسطة التي غنمها الجيش الوطني والمقاومة.

 وفي ذات السياق ذكرت مصادر صحافية  أن المعركة انطلقت مع ساعات الصباح الاولى وتقدم ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من ثلاثة محاور عمق وميسرة الميسرة وميمنة الميسرة.

 حيث تمكن أبطال الجيش والمقاومة في محور العمق من تحرير النصيب الأحمر المطل على مركز سوق صرواح مباشرة، وفي المحور الثاني ميمنة الميسرة تم تحرير تباب بيوت الحماجرة جميعها، وتمركزت فيها قوات الجيش والمقاومة في أطراف التباب المطلة على المنازل في مركز صرواح الرئيسي.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا