الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / ناس تايمز

هكذا علق "علي البخيتي" على تكليف الحوثيين وصالح "بن حبتور" بتشكيل حكومة انقلاب؟

في أول تعليق له على قرار ما يسمى بالمجلس السياسي التابع للحوثي وصالح، اليوم بتكليف عبدالعزيز بن حبتور بتشكيل حكومة للانقلابيين في صنعاء، نشر القيادي المنشق عن جماعة الحوثي، علي البخيتي، سلسلة تغريدات جديدة -رصدها "بويمن" عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، 

 

سخر البخيتي من هذا القرار مؤكداً أن كل قرارات ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، "ستبقى  حبراً على ورق؛ لا تأثير ولا صلاحيات لمن يعينون؛ أبو تنكة وأبو عودي هم أصحاب القرار؛ والمؤتمر شريك في الصورة فقط.
 

 

فيما يلي يعيد "بويمن" نشر تغريدات البخيتي كما وردت في صفحته:

"- السلطة لم ولن تكون في يد مجلس الصماد ولا بن حبتور؛ السلطة في يد الجهازين الأمني والعسكري للحركة؛ والجهازان يتبعان الولي الفقيه (عبدالملك الحوثي) بصعدة.
- ستبقى كل قرارات المجلس الأعلى حبر على ورق؛ لا تأثير ولا صلاحيات لمن يعينون؛ أبو تنكة وأبو عودي هم أصحاب القرار؛ والمؤتمر شريك في الصورة فقط.
- لا أحد يعترف بالمجلس الأعلى ولا بالصماد في داخل صنعاء؛ فالسلطة في يد الولي الفقيه (الحوثي) في صعده؛ فكيف سيعترف العالم بمن لم تعترف به صنعاء؟!.
- لم يعترف أحد بالصماد ومجلسه؛ حتى ايران وروسيا؛ فمن سيعترف ببن حبتور وحكومته؟؛ فقط يحرجون أنفسهم ويؤكدون كل مرة أن لا أحد في العالم يعترف بهم. 
- حكومة انقاذ وطني ممن التي شكلتوها يا حوثيين؟، أنتم المشكلة والخطر، ونحتاج الى من ينقذ الوطن منكم، ولا يمكن أن تكونوا الداء والدواء في نفس الوقت.
- فلم المجلس السياسي الأعلى وكل قراراته أوراق سياسية تستخدم في ملف المفاوضات؛ وتكليف بن حبتور هو للضغط على المشاورات التي يجريها السلطان قابوس.
- مهزلة وضحك على الدقون؛البنك أفلس؛الناس بدون مرتبات؛ويعلنوا تشكيل حكومة؛طيب الوزراء ايش بيصرفوا للموظفين حقهم؟ زوامل وتصريحات؟ أم أحجار زينه؟.
- البعض يحب ان تكذب عليهم؛ خدوا هذه: سيشكل بن حبتور الحكومة؛ وستتسلم السلطة فعلياً؛ وسيعترف بها العالم؛وستملئ البنك بالاموال؛وستصرف كل المرتبات."

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا