الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / يمن برس

قوات الجيش والمقاومة تتصدى لزحف وهجمات للمليشيات في المصلوب والحزم بالجوف

قوات الجيش والمقاومة تتصدى لزحف وهجمات للمليشيات في المصلوب والحزم بالجوف

*يمن برس - خاص
اندلعت معارك عنيفة، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، بين قوات الجيش والمقاومة الشعبية من جهة، ومليشيا الحوثي وقوات صالح من جهة أخرى، بعدة مناطق بمحافظة الجوف، شمال شرق اليمن.

وقالت مصادر ميدانية، إن قوات الجيش والمقاومة تمكنت خلال الليلة الماضية، من التصدي لزحف، وعدة هجمات شنتها المليشيا الانقلابية، على مواقع الجيش والمقاومة في مديرية المصلوب غرب المحافظة، وكذا في منطقة العقبة شمال مديرية الحزم.

وبحسب المصادر، فإن المليشيا الانقلابية، شنت هجوما على موقع الغرفة، في الهيجة، والزرقة شرق قرية ملاحا، غرب مديرية المصلوب، إلا أن قوات الجيش والمقاومة تصدت للهجوم وأوقعت خسائر كبيرة في صفوف المهاجمين.

كما شنت مليشيا الحوثي وصالح، هجوما على مواقع الجيش والمقاومة في منطقة العقبة، شمال مديرية الحزم، إلا أنه تم التصدي له ودحر المحهاجمي.

وتزامن هذا، مع استمرار الفرق الفنية والهندسية في تمشيط المناطق المحررة بالغيل، لإزالة الألغام التي زرعتها المليشيا فيها، قبيل فرارها.

وفي سياق متصل، تمكنت قوات الجيش والمقاومة من تدمير طقم تابع للمليشيات في عملية نوعية بمديرية المتون، أسفرت عن مقتل وإصابة عدد من عناصر المليشيات.

من جانبها، دمرت مقاتلات التحالف العربي، طقم تابع للحوثيين يحمل رشاش عيار 23 في معسكر العقبة، بالتزامن مع الهجوم الذي شنته المليشيات في هذه الجبهة.

كما شن الطيران 3 غارات على مواقع متفرقة للحوثيين وقوات صالح في مديرية المصلوب، بالجوف.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا