الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / يمن برس

الفريق علي محسن يحثّ الجيش والمقاومة على رفع الجاهزية لضمان إفشال مشاريع الانقلابيين التخريبية

الفريق علي محسن يحثّ الجيش والمقاومة على رفع الجاهزية لضمان إفشال مشاريع الانقلابيين التخريبية

*يمن برس - متابعات
اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح على التطورات الميدانية وما يحققه أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من انتصارات في جبهتي نهم بمحافظة صنعاء وصرواح بمحافظة مأرب.

جاء ذلك خلال اتصالات هاتفية أجراها اليوم الإثنين، برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي ورئيس أركان المنطقة العسكرية السابعة العميد الركن إسماعيل زحزوح.

وأشاد نائب الرئيس ببسالة أبطال المقاومة والجيش وما يسطرونه من ملاحم بطولية في سبيل استعادة الدولة اليمنية، وما حققوه من انجازات عسكرية، ورد حاسم على اعتداءات وخروقات ميليشيا الحوثي والمخلوع في جبهتي نهم وصرواح ومختلف الجبهات التي افتعلها الانقلابيون، حسب وكالة أنباء "سبأ" الحكومية.

وشدد الفريق علي محسن على أهمية استمرار الجاهزية العسكرية والانضباط وتوحيد الصفوف بما يضمن إفشال مشاريع الانقلابيين التخريبية والإرهابية، ويحقق حلم اليمنيين باستعادة الدولة ومؤسساتها وتحقيق الأمن والاستقرار، مؤكدا اهتمام القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتوجيهاته التي تقضي بتلبية متطلبات جبهات الشرعية وتسوية أوضاع المقاتلين الأبطال والاهتمام بالجرحى وأسر الشهداء.

من جانبهم عبر رئيس هيئة الأركان العامة وقائدي المنطقة العسكرية الثالثة ورئيس أركان المنطقة السابعة عن شكرهم لجهود نائب رئيس الجمهورية، مؤكدين جاهزية وحداتهم العسكرية لتنفيذ التوجيهات العليا وحماية أمن واستقرار اليمنيين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا