الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / مأرب برس

الحوثيون يرتكبون مجزرة جديدة في تعز ومقتل وإصابة 24 مدنياً بينهم أطفال.. أسماء

ارتكبت مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، مجزرة جديدة بحق المدنيين في محافظة تعز، أسفرت عن استشهاد وإصابة 24 مدنياً بينهم أطفال ونساء.

وأوضح الناطق الرسمي للجيش الوطني بتعز العقيد الركن منصور الحساني بأن المليشيا الانقلابية قصفت اليوم السوق العام في منطقة بيرباشا غرب مدينة تعز بعدد من قذائف المدفعية الثقيلة والتي اسفرت عن استشهاد 9 مدنيين بينهم 3 أطفال، وأصيب 15 آخرين بجروح مختلفة.

وأشار الحساني إلى أن هذه المجزرة البشعة تكشف يوماً بعد آخر مدى الحقد والإجرام لدي هذه المليشيا تجاه المدنيين من أبناء تعز.. مؤكداً ان هذه العملية البشعة بحق النساء والاطفال لن تمر دون عقاب وسيكون الرد قاسياً.

كما استهدفت مليشيات الحوثي وصالح أحياء السكنية غرب المدينة، مساء اليوم، بعدة قذائف، من مواقع تمركزها في منطقة الهشمة باتجاه شارع الستين شمال المدينة.

وتشن مليشيات الحوثي وصالح قصفاً مكثّفاً على الأحياء السكنية في تعز، وتسببت في مجازر مروعة بحق المدنيين، وراح ضحيتها عشرات القتلى والجرحى بينهم نساء وأطفال، خلافاً على فرضها لحصار خانق على المدينة وتمنع دخول الدواء والغذاء رغم المناشدات المتكررة لمنظمات وجهات حقوقية محلية وعالمية.

أسماء عدد من الشهداء من المدنيين، وهم كالتالي:

1- ريم بشير محمد عبدالنور 4 سنوات 

2- محمد فواز محمد علي 10 سنوات 

3- بشار محمد قائد عبده 11 سنة 

4- سعيد محمد سعيد علي 12 سنة 

5- هيثم قائد منصور محمد 20 سنة 

6- مجهول الهوية 35 سنة

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا