الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / الامناء نت

م . سالم صالح عباد لـ"الأمناء": ندعوا إلى التحضير والإعداد الجيد لتحشيد الشعب في تظاهرة مليونية تليق بذكرى ثورة " 14 اكتوبر"

م . سالم صالح عباد لـ"الأمناء": ندعوا إلى التحضير والإعداد الجيد لتحشيد الشعب في تظاهرة مليونية تليق بذكرى ثورة " 14 اكتوبر"

2016/10/03م الساعة 09:55 PM (خورمكسر/ الأمناء/ هاشم بحر:)

دعا الناشط السياسي والقائد في الحراك الثوري الجنوبي م. سالم صالح عباد جميع فئات الشعب الجنوبي وقواه الحية والمحركة والمؤثرة وعلى مستوى جميع محافظات الجنوب إلى الإعداد والتحضير الجيد لتظاهرة شعبية وجماهيرية للاحتفال بعيد ثورة 14 أكتوبر المجيدة في ذكراها الـ 53 التي قال : "بأنها تأتي هذا العام في ظل تحولات سياسية واقتصادية وعسكرية جديدة فرضتها تلك الحرب العبثية التي فرضها نظام صنعاء على شعبنا حين دفع بالانقلابيين إلى تحويل مجرى الصراع من صراع طبقي ونضال عادل إلى صراع طائفي لا يمت إلى حقيقة الواقع المعاش بصلة".

وقال في سياق تصريحه الذي خص به صحيفة "الأمناء" :" انسجاما مع تطلعات شعب الجنوب المشروعة وحقه في الحرية والاستقلال واستعادة دولته المغتصبة فإننا ندعوا مكونات الحراك الجنوبي التي بَهُت دورها وضعف نشاطها بعد تلك المتغيرات التي شهدتها محافظات الجنوب والتي كانت عوامل مساعدة لتدفع شعبنا إلى تحقيق انتصار سياسي إلى جانب الانتصارات العسكرية التي حققتها المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن وبقية محافظات الجنوب إلى التحضير والإعداد الجيد لتحشيد الشعب وقواه الحية في تظاهرة مليونية تعبر عن طموحات ورغبات أبناء الجنوب في استعادة دولتهم المغتصبة ، ومن الأهمية بمكان أن تتفرغ القيادة السياسية في الداخل وعلى مستوى المحافظات والمديريات لكي تستثمر الوقت المتبقي من الفعالية ونسعى جاهدين لتوحيد الصفوف وتقرير الوحدة الداخلية وتأجيج المشاعر الوطنية وبث روح الحماسة والنضال بين أوساط الشباب والطلاب والمرأة وكل فئات الشعب المقهور لبلوغ الهدف ".

وأضاف عباد في تصريحه بالقول :"وعلى أن يرافق هذا العمل تعزيز الدور الإعلامي واستدعاء الصحافة والقنوات الفضائية لنقل هذه الفعالية بحيث توجه فيها رسائل سياسية معبرة عن غضب الشعب الجنوبي" .

واختتم م. سالم صالح عباد تصريحه قائلا :" يجب أن يكون يوم الرابع عشر من أكتوبر هو يوم الحسم لاستعادة الكرامة واستعادة الاعتراف الدولي بدولة الجنوب من دول العالم الحر".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا