الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

حبتور .. واستلام المكافأة !!!

لم يكن قرار تكليف السيد/ عبد العزيز حبتور من المجلس السياسي برئاسة السيد محمد الصماد الممثل الخاص للحاكم الهادي السيد/ عبدالملأ الحوثي وعفاش طهران المخلوع مفاجئة لي !!

كنت متوقعا أن يكلف الرجل لهذا المنصب منذ فترة طويلة !!

لأسباب عديدة :--أهمها غدره لإخوانه اللواء الركن/ محمود الصبيحي واللواء/ ناصر منصور هادي  والعميد/ فيصل رجب أبو سالم  وعمل كمين محكم بالتعاون مع قائد اﻷمن المركزي السابق بعدن العميد سيء الذكر السفاح عبد الحافظ السقاف !!!!

فالرجل ...عفوا التعبير شامل :- أنصاف الرجال من هؤلاء البشر يتواجدون في مجتمعنا !!

بنسبة بسيطة وهم عادة أما أن تكون نفوسهم ضعيفة تلهث وراء المال لتأمين متطلبات الحياة !!وبناء كما يقال مستقبل مشرق وسعيد لاقربائهم ومن يعولون !! خاصة وأنه لا ينتمي الى الجنوب كأرض وأنسان !! وأما أن تكون لدى أسيادهم دلائل مادية على جرمهم !! وربما يكون هناك سبب آخر لا يليق أدبا أن نذكره!!

وعموما هذا النوع من اﻷدلة الغير أخلاقية يستخدم في دول كثيرة مقابل تقديم تنازلات في مواقف معينة حينا.. وحينا آخر يستخدم كورقة ضغط لتنفيذ سياسة معينة للوصول الى أهداف مخططة ومبرمجة مسبقا، لذلك أرى أن تكليفه من القيادة العفاشية الإيرانية والقيادة الهادية مجتمعة يعتبر المكافأة التي حصل عليها نظير ما قام به من دور ومساهمته في كشف خط السير للسادة الثلاثة !!

وأدت هذه الخطة الى وقوعهم مأسورين بيد أفراد اﻷمن المركزي دون سواهم من اﻷفراد المعاونين لهم  بالقرب من بستان الحسيني وتحديدا في المنطقة الفاصلة بين قاعدة العند العسكرية وجسر الحسيني!!

ويبدو لي أن أهم  اﻷسباب التي أدت الى معرفته كثيرا من خفايا اﻷمور والترتيبات العسكرية وحركة القادة هو قربه من الرئيس هادي وملازمته له في قصر معاشيق على مدار الساعة بصفته محافظ لعدن !!

وقد أصدر الرئيس هادي قرارا بموجبه تعيين هذا الرجل محافظ لعدن تقديرا لوقوفه بجانب الشرعية وإعلانه الكاذب عندما صرح بالصحف "" على الرئيس المخلوع صالح أن يترك السياسة ويتفرغ لكتابة مذكراته ""!!

ولا تظن يا سيد ويا أستاذ جامعي، بل رئيس جامعة عريقة '' جامعة عدن '' بأسلوبك هذا لم تغش الرئيس/ هادي بل غشيت نفسك ولوثت تاريخ أبناءك!! كيف سيعيشون ويتفاخرون بتاريخ والدهم المليء بالعثرات والمشبع بالمؤامرات والقاذورات!!؟

فقل لي بربك هل سيضعون صورتك على جدران منازلهم !!؟ وهل سيكون مجدك وتاريخك البذيء مسارا واشعاعا ينور طريقهم للمستقبل!!!؟

بالله عليك إذا كنت مسلم العقيدة والتربية واﻷخلاق .. لا تشعر بأن القائد الهمام والمقدام اللواء/ محمود الصبيحي أسير بسببك!!

بالله عليك لا تشعر بأنك خائن العهد ولا تتحلى بالأخلاق الحميدة الفاضلة وأنت ساهمت في أسر اللواء المناضل/ ناصر منصور هادي الذي أضن بأنك لم تتفوه بكلمة أفندم مناديا له في الجامعة عندما كان يزورك !! وفي بيته أكلت عيش وملح !!

عمك ناصر ذلك الرجل الطيب والوقور صاحب الحلول الوسطية ولا يريد أن يظلم عنده عابر سبيل، الا تخجل وتستحي من عمك العميد/ فيصل رجب أبو سالم صاحب الابتسامة الدائمة !! والرجل الإنسان الذي كان بيته في صنعاء مزارا لكل الجنوبيين!!

ياحنتور أمنحك فرصة تتأمل أنك واحد منهم أسيرا بيد عفاش أيران والحوثي الهادي ....عبد الملا، كيف سيكون وضع أولادك !!؟ وخاصة الصغار منهم !!؟ كيف سيكون وضع شريكة حياتك وهي تنتظر عودتك من مقر عملك!!؟

يا أخي كرجل أن تقاتل وتقتل في ميدان المعركة شرفا تناله في موتك وشهيدا عند ربك بأذن الله.. لكن أن تساهم بغدر اخوانك بهذه الطريقة التي خطط  اوغادك ونفذت المهمة كصبي  !! بأي قدر تتشرف أن تتقلد هذا المنصب !! وأنته تعلم علم اليقين أن تسيير اﻷمور بيد اللجنة الثورية بقيادة السيد/ محمد علي الحوثي حاكما عليك ومستواه الثقافي والتعليمي لا يتعدا مستوى ماسح سيارتك !! كيف سيكون موقفك ومعايشتك للأمور اليومية الروتينية وجهاز اﻷمن والجيش المدرب قادته في قم وطهران! حاكما عليك !!

أعتقد أن اﻷمر غير هين! وأنك ستشعر يوما ما أن الرجال يضلوا رجال حتى وأن فرغت محافظهم من اﻷوراق النقدية الخضراء، وأن أنصاف الرجال يضلوا واطيين ومحقرين وملعونين حتى وأن سكنوا القصور العالية !!! فأختر لنفسك أين ستكون!!

سجل يا تاريخ !! ودون يا قلم؟؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا