الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / اليمني اليوم

السلطة المحلية بمدينة عدن توجه إعلاناً هاماً لسكان المدينة ( نص البلاغ )

 وجهت السلطات المحلية بمدينة عدن - جنوب اليمن - بلاغاً هاماً للمواطنين تدعوهم للتعاون مع حملة أمنية ستنفذها خلال الأيام المقبلة تقوم بإنهاء مظاهر الاقتحامات على الممتلكات العامة والخاصة .
وقالت السلطات المحلية " أن الحملة تأتي تواصلا لجهودها السابقة لمواجهة هذه الظاهرة التي أساءت لمدينة عدن وتشويه  مظهرها الجمالي كما تسببت في أضرار وخسائر كبيرة للدولة وللمواطنين الذين تعرضت ممتلكاتهم للنهب والاعتداء والبسط دون وجه حق.
وورد " المشهد اليمني " نص البلاغ الصادر عن السلطة المحلية على لسان ناطقها الرسمي :
بلاغ صحفي خاص بحملة انهاء مظاهر الاقتحامات على الممتلكات العامة والخاصة
تهيب قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن بكافة اهالي وسكان العاصمة وتدعوهم للتعاون مع الحملة الأمنية المزمع تنفيذها لا نهاء اعمال البسط والاقتحامات للمؤسسات والمنشآت والمباني والأراضي الخاصة والعامة والتي استفحلت خلال الفترة المنصرمة في عدن وبصورة مخالفة للقانون . 

وتنوه قيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن ان تنفيذها لهذه الحملة يأتي تواصلا لجهودها السابقة لمواجهة هذه الظاهرة التي أساءت لعاصمتنا الحبيبة عدن وشوهت مظهرها الجمالي وتسببت في أضرار وخسائر كبيرة للدولة وللمواطنين الذين تعرضت ممتلكاتهم للنهب والاعتداء والبسط دون وجه حق.

وتذّكر قيادة السلطة المحلية وهي تخلي مسؤولياتها اليوم عن أي مترتبات قد تنجم عن محاولة تعطيل هذه الحملة بانها سبق وان وجهت تحذيرا واضحا وقانونيا حول هذا الأمر في تعميمها الصادر في العاشر من يناير 2016م .

كما وجهت بلاغا مماثلا في الثالث من مارس 2016 تضمن وقف البناء العشوائي ومنع البسط على ممتلكات المحافظة .

وسيرا في ذات الاتجاه واصلت قيادة السلطة المحلية بالعاصمة توجيهها لمدراء عموم المديريات بحصر والرفع بكشوفات بالمباني والعقارات الحكومية والخاصة التي تم اقتحامها والجهات والاشخاص التي قامت بأعمال الاقتحام تلك. 

وعليه فإن السلطة قد استوفت كافة المتطلبات القانونية للبدء بتنفيذ هذه الحملة تحقيقا للمصلحة العامة وحماية لحقوق وممتلكات الدولة والمواطن وذلك وفقا للكشوفات المرفوعة من قيادات السلطات المحلية في عموم مديريات العاصمة عدن والمستندة الى أعمال حصر ميدانية تنفيذها لهذا الغرض. 

ولمزيد من التوضيح حول ما يتعلق بهذه الحملة وخطتها الأمنية وآلية تنفيذها المزمنة ، فإن قيادة السلطة المحلية ستعقد مؤتمرا صحفيا في الساعة العاشرة من صباح يوم غد الثلاثاء الأول من نوفمبر 2016م تدعو اليه كافة وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية المرئية والمقروءة والمسموعة .
المتحدث الرسمي للسلطة المحلية بالعاصمة عدن.

 

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا