أخبار العالم / اليوم السابع

ضبط 1016 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مالك ثلاجة لحفظ السلع الغذائية "بدون ترخيص" بمحافظة قنا لحيازته 1,500 طن "لحوم مجمدة" معبأة داخل عبوات غير صالحة للاستهلاك الآدمي لانتهاء تاريخ صلاحيتها المدونة عليها ووجود تغير فى خواصها الطبيعية، لبيعها كمصنعات لحوم بالأسواق مدخلاً الغش والتدليس على جمهور المستهلكين.

ونجحت الأجهزة الأمنية من ضبط مالك مصنع لإنتاج السلع الغذائية "بدون ترخيص" كائن بدائرة مركز شرطة زفتي بمحافظة الغربية لحيازته 15360 ألف عبوة "عصائر- حلوى جافة" من مرتجعات الأسواق غير صالحة للاستهلاك الآدمي، لوجود تغير في خواصها الطبيعية "عفن ظاهري" وإدخالها في مستلزمات الإنتاج وإعادة تعبئتها لطرحها للبيع بالأسواق مدخلاً الغش والتدليس على جمهور المستهلكين.

كما تم ضبط مسئول عن محطة وقود لتموين السيارات بالتجمع الخامس بمحافظة القاهرة لتجميعه 45000 لتر "بنزين 92"، 20000 لتر "سولار"، 15000 لتر "بنزين 95" لبيعها بأزيد من السعر الرسمي فى السوق السوداء مستفيداً من فارق الأسعار بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة قُدر الكميات بإجمالي مبالغ 615500 جنيه تقريباً .

وضبط المدير المسئول عن إدارة مستودع بوتاجاز بأبوتشت بمحافظة قنا لتجميعه عدد 170 أسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم للاتجار بها في السوق السوداء دون وجه حق، لتحقيق أرباح غير مشروعة والاستيلاء على أموال الدعم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا