أخبار العالم / اليوم السابع

المركزى للمحاسبات يحدد موعد لقاء رئيس الجهاز وأعضائه

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أعلن الجهاز المركزي للمحاسبات، برئاسة المستشار هشام بدوى، عن تحديد موعد اللقاء الدورى الثانى مع أعضاء الجهاز لبحث معوقات العمل والمشاكل التي يوجهونها فى إعداد التقارير الخاصة بالجهات والهيئات العامة والحكومية، وذلك عقب انتهاء اللجنة التي تم تشكيلها لبحث النقاط التي أثيرت خلال اللقاء الشهر الماضي.

 

وقال الجهاز المركزى للمحاسبات، إنه حرصاً من المستشار هشام بدوى، على متابعة مشاكل العمل وأعضاء الجهاز والعاملين به ووفاء لمصلحة الجهاز المركزى للمحاسبات ورفعة شأنه سيتم تحديد موعد اللقاء الدورى  عقب انتهاء اللجنة التى تم تشكيلها لبحث النقاط التى أثيرت خلال اللقاء الشهر الماضى.

 

وكان الجهاز المركزى للمحاسبات، قرر تشكيل لجنة من قيادات الجهاز وذلك لوضع تصور لجميع المشكلات التى طرحها العاملين بالجهاز والتى قد تؤثر سلباً فى أداء أعمالهم خلال اللقاء المفتوح الأول الذى عقده المستشار هشام بدوى فى 1 ديسمبر الماضى مع كافة ممثلى الإدارات المركزية ومراقبات الحسابات المختلفة بفرعى الجهاز 1 ، 2.

 

وصدق المستشار هشام بدوى على تشكيل لجنة من قيادات الجهاز لوضع تصور لحل المشاكل ومناقشتها خلال الاجتماع القادم، والتى ضمت كل من نائب رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات والإدارة المركزية للتفتيش الفنى ومراقبة الجودة، والإدارة المركزية للشئون القانونية، والأمانة العامة، والمكتب الفنى لرئيس الجهاز، ومراقبة حسابات الإنتاج الحربى.

 

يذكر أن الجهاز المركزى للمحاسبات أعلن عن عقد اجتماعات دورية بين رئيس الجهاز وأعضائه وذلك بعد رصد مكتب رئاسة الجهاز مؤخراً وجود بعض المشكلات ذات الجانب المهنى لدى أعضاء الجهاز، مما قد يؤثر سلباً في أداء أعمالهم، ويتطلب قدراً أعلى من التواصل بين رئاسة الجهاز، وأبنائه من العاملين فيه، ودعماً لقنوات الحوار بينهما، وأواصر الترابط التى تقتضيها روح العمل الجماعى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا