أخبار العالم / الوفد

تسريب أول صور حقيقية لهاتف موتورولا المجهز بالقلم

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تم تأكيد منافس Galaxy Note من Motorola من خلال الصور الجديدة للجهاز التي تم تسريبها عبر الإنترنت تُظهر الصور ، التي حصلت عليها 91Mobile ، صورة داخل الجسم للجهة الأمامية والخلفية للجهاز وتكشف عن مجموعة كاميرات مماثلة لأجهزة موتورولا السابقة.

 

وفقًا لـ 91Mobiles ، ستحتوي مجموعة الكاميرا الخلفية للهاتف على مستشعر بدقة 48 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة تبلغ 117 درجة. تشير التسريبات إلى أن الهاتف ، الذي يستدعي 91Mobile Moto G Stylus ، سيكون له حجم شاشة يبلغ حوالي 6.4 بوصة و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج Snapdragon من 6 سلاسل.


تتتبع الصور تسريبات من إيفان بلاس ، وهو مورد متكرر لإنتل على الهواتف المحمولة القادمة ، والتي أظهرت مجموعة من هاتف ستايلس موتورولا الذي يمكن إصداره في وقت ما من هذا العام. في صورة

أصدرتها Blass ، يُمكنك رؤية الهاتف - وهو جهاز أنيق وشبه كامل الشاشة مزود بكاميرا سيلفي على شكل ثقب مثبتة في الزاوية العلوية اليسرى - يمكن رؤية قلم يميل عبر الشاشة.


كما أشار Engadget ، الذي كان أول من أبلغ عن الصور المسربة الظاهرة ، فإن القلم مهم ليس فقط لأنه سيكون أول هاتف قلم في 10 سنوات ، ولكن لأنه يجعل علامات محاولة أخرى للتعدى على مساحة تهيمن عليها بالفعل Samsung . تم الكشف عن Galaxy Note 10 من سامسونج في أواخر العام الماضي ولديه قلم توقيع يسمى S-Pen والذي يمكن استخدامه في العديد من الإجراءات المختلفة بصرف النظر عن مجرد كتابة الرسم على الهاتف.


على سبيل المثال ، يمكن أن يخبر زر على S-Pen الهاتف بالبدء في التقاط فيديو أو صورة عن بُعد. بالفعل موتورولا في خضم تحدي سامسونج في سوق الهواتف القابلة للطي مع رازر تم تجديده بمبلغ 1500 دولار يمزج بين عامل شكل الارتداد مع التكنولوجيا الحديثة ، بما في ذلك شاشة قابلة للانحناء تبلغ 6.2 بوصة تنحني إلى نصفين للإغلاق بنفس طريقة هواتف "صدفي" الأقدم .


كانت سامسونج من بين أوائل الشركات التي قدمت جهازًا محمولًا بشاشة قابلة للانحناء في Galaxy Fold. بالطبع ، لن يكون رمي القلم باستخدام منافسه الواضح في Note كافياً لتحدي Samsung. على الأرجح ستجعل موتورولا قلمها أداة متعددة الوظائف مثل القلم S-Pen ، سواء من خلال أدوات التحكم في الحركة المصممة بطريقة مماثلة أو غيرها من التقنيات. حتى الآن ، لا يزال السعر وتاريخ الإصدار المحدد لغزًا ، ولكن وفقًا لـ The Verge ، يمكن للجهاز أن يبدأ ظهوره لأول مرة في أبريل أو ربما خلال فترة انعقاد مؤتمر عالمي للجوال حتى الشهر المقبل في برشلونة.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا