أخبار العالم / روسيا اليوم

الخطوط القطرية تعلق رحلاتها إلى الصين بسبب "كورونا"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

الخطوط القطرية تعلق رحلاتها إلى الصين بسبب

الخطوط القطرية تعلق رحلاتها إلى الصين بسبب

Reuters

الخطوط القطرية تعلق رحلاتها إلى الصين بسبب "كورونا"
تابعوا RT علىRT
RT

قررت الخطوط الجوية القطرية اليوم السبت تعليق رحلاتها إلى الصين، وذلك في ظل انتشار فيروس "كورونا" الخطير، الذي أودى بحياة العشرات في الصين.

إقرأ المزيد

وقالت الشركة، إن قرار التعليق سيطبق ابتداء من 3 فبراير الجاري وحتى إشعار آخر.

وأضافت، أن القرار اتخذ "بسبب التحديات التشغيلية الكبيرة التي تزامنت مع فرض قيود على دخول كافة المسافرين، الذين زاروا الصين خلال الأسابيع الماضية من قبل العديد من الدول".

وأشارت إلى أنها ستجري مراجعة مستمرة للعمليات على نحو أسبوعي من أجل تقييم الأوضاع وفور رفع هذه القيود، ستباشر رحلاتها مجددا إلى الصين.

وقال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "لقد أدت الأوضاع الحالية والتحديات الراهنة إلى عدم مقدرتنا في الاستمرار بعملياتنا العالمية بشكل طبيعي، خصوصا بعد فرض العديد من القيود على كافة المسافرين الذين زاروا الصين في الفترة الماضية. وفي حال استمرار تشغيل رحلاتنا إلى الصين، فإن أطقم الطيران على هذه الرحلات سيواجهون صعوبات جمة وسيتم تحديد مهامهم لتكون على رحلات محددة، مما سيؤثر على كفاءة عملياتنا. وفور الإعلان عن رفع هذه القيود من قبل حكومات العالم، سوف نباشر رحلاتنا إلى الصين مرة أخرى بشكل طبيعي".

وتشغل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديثا يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي.

المصدر: RT

تابعوا RT علىRT
RT

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا