أخبار العالم / الوفد

شاهد.. لعبة Skull breaker الخطيرة تجتاح تيك توك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انتقدت الشرطة الأمريكية لعبة Skull breaker التي تجتاح وسائل التواصل الاجتماعي خصوصًا تطبيق تيك توك TikTok، وسط مخاوف من أنها قد تقتل الأطفال الذين يمارسونها.

 

في أقل من دقيقتين.. اختبار بصمات الأصابع يحدد متعاطي الكوكايين

 

وفقًا لموقع ميرور البريطاني؛ فإن اللعبة تسمى "Skull breaker" باللغة الإنجليزية، وظهر فيها أطفال المدارس في أمريكا الجنوبية يصورون أنفسهم أثناء اللعبة التي يضربون فيها بعضهم البعض.

أظهرت اللقطات التي التقطت في مدرسة في فنزويلا طفلًا سقط على الأرض بعد

أن ركل رجليه بعيدًا أثناء قفزهما من الأرض، وأشارت التقارير الأولية التي لم تؤكدها المدرسة المعنية إلى أن الأمر انتهى به في العناية المركزة.


تم تصوير أطفال آخرين يخاطرون بحياتهم من خلال المشاركة في اللعبة، وبدأت الشرطة في أسبانيا الآن في التحذير من اللعبة بعد أن عبرت مقاطع الفيديو المحيط الأطلسي.

 

قالت الشرطة المحلية في مدينة غرناطة بجنوب أسبانيا في تغريدة:

"هذه اللعبة تجتاح بعض المدارس، نود أن نحذر أتباعنا حتى يشاركوا هذه الرسالة بهدف تجنب مثل هذه الممارسات الخطيرة، والتي يمكن أن تسبب إصابات خطيرة للأطفال، تم التعرف على المدرسة التي يظهر فيها مقطع فيديو يوجد به صغيرًا وهو يصطدم بالأرض ويحطم رأسه وهى سانتو توماس أكينو في فنزويلا".


قالت المدرسة في تغريدة: "في الآونة الأخيرة، يوجد فيديو يظهر فيه بعض التلاميذ من مدرستنا يشاركون في لعبة من المفترض أنهم يعرضون سلامة أحد الأولاد للخطر على وسائل التواصل الاجتماعي، لهذا السبب تم استدعاء التلاميذ وممثليهم لحضور اجتماع مع رؤساء المدارس لبدء الإجراءات المقابلة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا