الرياضة / صحيفة المواطن

نجم القادسية يكشف المستور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

المواطن - محمد سمعه

كشف اللاعب البرازيلي إلتون جوزيه، لاعب نادي القادسية، حقيقة اتفاق لاعبي فريقه مع بعضهم البعض ضد المدرب الصربي ألكسندر ستانوجيفيتش من أجل تمهيد رحيله عن النادي.

وتحدث إلتون جوزيه عن رحيل المدرب ألكسندر ستانوجيفيتش قائلًا: لم نتآمر ضد المدرب ألكسندر ستانوجيفيتش، وما قيل عن هذا الأمر بالتحديد ليس صحيحًا.

وأضاف إلتون جوزيه: أتمنى أن ألعب في نادٍ سعودي، أقول للسعوديين أحب بلدكم للغاية، وسأعود مجددًا، عندما أخبرت ابني أننا سنرحل من السعودية بعد نهاية الموسم كان حزينًا للغاية.

وأكمل إلتون جوزيه حديثه قائلًا: لاعبو القادسية هم من يتحملون مسؤولية هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى، عقدي ينتهي الشهر المقبل مع القادسية، ولدي العديد من العروض في البرازيل والخليج أيضًا.

ويذكر أن نادي القادسية مرّ بفترة من عدم الاستقرار الفني، والتي حدثت نتيجة إقالة المدربين وتعيين آخرين حيث رحل المدرب الصربي ألكسندر ستانوجيفيتش وجاء بدلًا منه المدرب الوطني بندر باصريح، لكنه لم يستمر كثيرًا وتمت إقالته.

واستقرت إدارة نادي القادسية بعد ذلك على تعيين المدرب التونسي ناصيف البياوي، والذي سبق له تدريب نادي القادسية.

وهبط نادي القادسية إلى دوري الدرجة الأولى السعودي، وذلك عقب التعادل مع نادي الحزم في الجولة الـ30 والأخيرة من دوري المحترفين يوم 16 مايو الجاري بهدفين لكل فريق، حيث احتل القادسية المركز الرابع عشر.



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا