الرياضة / سبورت 360

كوتينيو يقترب كثيرًا من سان جيرمان ونيمار سيكون كلمة السر

getty images

موقع سبورت 360 – النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد ليس واثقًا من مسألة استمراره في الدوري الإسباني الموسم المقبل، ليعطي تلميحًا قويًا حول إمكانية عدم انضمامه لفريق برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم أنطوان جريزمان صاحب 28 عامًا بالانتقال للعب في صفوف برشلونة هذا الصيف، خاصةً بعد إعلان اللاعب رحيله عن أتلتيكو مدريد عقب نهائية هذا الموسم.

الجميع كان يؤكد على فكرة انضمام أنطوان جريزمان لبرشلونة، ولكن تصريح اللاعب الأخير يعطي مؤشرات حول تغيير بوصلة النجم الفرنسي.

وأشار موقع “جول” العالمي بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مهتم بضم أنطوان جريزمان، لذلك قد نرى اللاعب في الدوري الفرنسي وليس الإسباني الموسم المقبل.

وتحدث أنطوان جريزمان حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “نحن بحاجة للصبر لبعض الوقت، فأنا أريد بالطبع حسم مستقبلي أكثر من أي شخصٍ آخر، ولكن هناك حاجة إلى الانتظار”.

وأضاف “لا أعرف هل سأبقى في إسبانيا الموسم المقبل أم لا، ربما في غضون أسبوعين سنعرف شيئًا، أريد فقط أن ألعب كرة القدم واستمتع بها”.

الجدير بالذكر أن جريزمان قد سجل مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم 21 هدفًا، وصنع عشرة آخرين خلال 48 مباراة شارك فيها مع الأتلتي.

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا