الارشيف / الرياضة / سبورت 360

هل كيليان مبابي مسلم؟ تعرف على ديانة اللاعب

gettyimages

سبورت360- يظهر اسم النجم الفرنسي كيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان كثيراً في وسائل الإعلام، التي لا تترك كبيرة ولا صغيرة للحديث عن مستقبله الكروي وحياته الخاصة، حتى أن الجمهور يريد معرفة كل ما يتعلق باللاعب الشاب صاحب الـ20 عاماً الفائز بلقب كأس العالم مع منتخب بلاده في “روسيا 2018”.

رغم جنسية مبابي الفرنسية لكن أصوله إفريقية، والده من الكاميرون وأمه من الجزائر، وهنا يتسائل الكثير من المتابعين لحياة مبابي الخاصة، ما هي ديانته؟، خاصة أن هناك تضارب في هذا الشأن.

أثناء لقاء جمع مبابي مع عدد من المشجعين الأطفال، تلقى سؤالاً حول علاقته بالدين والإيمان بالله، ووقتها أجاب هداف باريس سان جيرمان: لكل شخص رؤيته تجاه الدين، لكنها في النهاية مسألة شخصية، وأنا شخصيا لا أظهر الكثير من مظاهر التدين، لكنني احترم كل من يظهر أياً من مظاهر التدين في الملعب.

وأضاف رداً على سؤال هل أنت مؤمن بالله؟، فكانت الإجابة: نعم وديانتي هي المسيحية.

البقاء في باريس

على صعيد آخر،  أعربت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن ثقتها المطلقة في بقاء كيليان مبابي المهاجم الدولي الفرنسي ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وبدأت بعض التكهنات بشأن مستقبل اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً والذي استطاع تحقيق العديد من الألقاب الفردية والجماعية في هذه السن الصغيرة.

وخرجت إدارة باريس لتظهر العين الحمراء لنجومها، وتؤكد أنها لن تسمح بعد الآن بسلوك المشاهير من جانب بعض النجوم، الذين يؤدون أقل من المتوقع، ولا يساعدون الفريق على بلوغ أهدافه الرياضية.

وأثار بطل العالم 2018 مع الديوك الفرنسية مزيداً من الجدل بشأن استمراره مع نادي العاصمة الفرنسية بنشره “ستوري” عبر إنستجرام أمس وكتب “قريباً”.

إدارة باريس قالت في حديثها إلى مجلة فرانس فوتبول الشهيرة “هو يريد أن يكون منخرطاً أكثر في مشروعنا، أن ينمو مع الفريق والنادي”.

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا