الرياضة / سبورت 360

بترشيح من برانكو.. الأهلي السعودي يفاضل بين 3 مدافعين أجانب

كارلوس إدواردو

سعودي 360 – ذكرت تقارير صحفية، اليوم، اقتراب رحيل البرازيلي كارلوس إدواردو، نجم فريق الهلال، عن صفوف “الزعيم” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، قد قرر استبعاد إدواردو من القائمة الآسيوية التي تستكمل بطولة دوري الأبطال لعام 2019، مما يقربه من الرحيل.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الإمارات اليوم” الإماراتية، فإن إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، فتحت الباب أمام انتقال إدواردو  لفريق شباب الأهلي دبي، وذلك بعد استبعاد اللاعب الآسيوي.

وأوضحت الصحيفة الإماراتية، أن إدواردو كان قد سافر إلى دبي بداية الشهر الجاري، ودخل في مفاوضات مع شباب الأهلي قبل أن يرفض الهلال المقابل المادي لعرض “فرسان دبي”، والبالغ قدره 3 ملايين يورو.

وأشارت الصحيفة الإماراتية، إلى أن مسؤولي الهلال اشترطوا الحصول على 4 ملايين يورو، نظير بيع بطاقة إدواردو لنادي شباب الأهلي.

وانضم المهاجم البرازيلي صاحب الـ29 عاماً، إلى صفوف الهلال في الميركاتو الصيفي لعام 2015، مقابل 10 ملايين يورو، قادماً من فريق بورتو البرتغالي.

وتُوج كارلوس إدواردو مع الهلال بـ6 ألقاب هي؛ كأس السوبر عامي 2015، 2019، والدوري السعودي 2017، 2018، وكأس ولي العهد 2016، وكأس الملك 2017.

وشارك إدواردو طوال مسيرته مع الهلال فيما يقارب 130 مباراة سجل خلالهم 66 هدفاً وساهم في 85 هدفاً وصنع 19 آخرين.

شاهد أيضاً.. ميركاتو التعاون هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا