الرياضة / سبورت 360

زيدان يعلق على لعب بيل للجولف ويؤكد لعب كوبو مع كاستيا

زيدان

موقع سبورت 360 ـ ظهر زين الدين زيدان في مؤتمر صحافي عقب كسر ريال مدريد لسلسلة هزائمه في جولته الاستعدادية بالفوز على فنربخشة (5ـ3) في كأس أودي، حيث أجاب المدرب الفرنسي على أسئلة الصحفيين.

وسيطرت الأسئلة بشأن الصورة التي انتشرت لجاريث بيل وهو يلعب الجولف أثناء لعب زملائه ضد توتنهام، حيث كان في ملعب سانتاندر جروب في مدينة بواديلا دي مونتي بمدريد.

وكان زيدان المدير الفني لريال مدريد، قد استبعد بيل من القائمة التي سافرت إلى ألمانيا للمشاركة في البطولة الودية، وأكد عقب المباراة أن بيل لم يكن لائقًا، وقرار استبعاده كان بالاتفاق مع الأطباء، ليمكث في مدريد ويتدرب.

وقال زيدان تعليقاً على الصورة: “أنا لا أعرف … أنت تقول لي شيئاً ما حدث بالتأكيد. آمل أن يكون قد تدرب هناك، سنرى عندما نعود ، لن أُمنعه من فعل أي شيء، سنرى ما فعله في مدريد، لقد مكث في مدريد للتدرب، وأعتقد أنه فعل ذلك.. ولن أجيب عن أي سؤال أخر بهذا الشأن.”

كوبو:”هناك العديد من اللاعبين الذين أتوا معنا من الكاستيا. كوبو انضم إلينا مؤخراً، إنه لاعب للمستقبل ، وسنرى ما الذي سنقرره بشأنه. سنختار الأفضل بالنسبة له، سيكون من الجيد له أن يلعب مع الكاستيا ويتدرب معنا. كوبو لاعب شاب ويجب أن يتم إدماجه ببطء.”

استقبال 3 أهداف:”أعلم أننا سنحقق موسماً جيداً للغاية، لست راضياً على استقبال ثلاثة أهداف ، لكننا سنتحسن”.

ماريانو ولونين:” سنرى عندما نعود إلى مدريد…”

أسلوب اللعب: ” لعبنا أحيانًا بـ (4ـ4ـ2) ولعبنا أحيانًا أخرى بـ (4ـ4ـ1ـ1) مع ترك الحرية لهازارد، وايسكو. في الواقع، نحن لم نلعب بخطط عديدة خلال المباريات الأخيرة، لكن الفكرة أن نغير بعض الأمور، إذ يتوجب عليك أحيانًا تغيير الرسم التكتيكي.”

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا