الرياضة / سبورت 360

بنزيما يتفهم غضب الجماهير بعد السباعية ويرفض الحديث عن بوجبا !

لاعبو ريال مدريد

موقع سبورت 360 – حقق فريق نادي ريال مدريد الإسباني فوزاً كاسحاً على حساب فنربخشة التركي بنتيجة 5 أهداف مقابل 3 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس أودي الودية.

وكان الميرينجي قد خسر مواجهة نصف النهائي على يد توتنهام الإنجليزي بهدف نظيف، سجله المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول.

بينما، مُني فنربخشة بهزيمة ساحقة أخرى على يد بايرن ميونخ الألماني بسداسية، في ليلة تألق توماس مولر النجم الألماني الدولي وتسجيله هاتريك في تلك المقابلة.

مباراة اليوم شهدت تألقاً غير عادي من جانب كريم بنزيما المهاجم الفرنسي في صفوف اللوس بلانكوس، حيث وقع على الهاتريك، حيث عادل النتيجة في الدقيقة 12 بعد تقدم فنربخشة بالهدف الافتتاحي في اللقاء في الدقيقة 6 عن طريق جاري رودريجيز، قبل أن يتقدم لمصلحة فريق العاصمة الإسبانية بالهدف الثاني في الدقيقة 27.

وأبى نبيل درار أن تنتهي الفترة الأولى بتقدم الميرينجي، حيث وقع على هدف التعديل في الدقيقة 34.

كريم بنزيما افتتح الشوط الثاني بوضع الريال في المقدمة مرة أخرى، بهدف في الدقيقة 53، قبل أن يواصل فنربخشة عناده في مباراة اليوم بتسجيل هدف التعادل من تصويبة صاروخية لأوزان توفان في الدقيقة 59.

ولكن فنربخشة لم يهنأ بهذا التعادل كثيراً، حيث عاد ناتشو فيرنانديز المدافع الإسباني ليضيف الهدف الرابع لمصلحة النادي الملكي في الدقيقة 62، واختتم المهاجم الإسباني ماريانو دياز الخماسية في الدقيقة 79.

اقرأ المزيد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا