الارشيف / الرياضة / الشرق الاوسط

المسحل: الاتفاق في مرحلة بناء ونتفهم انزعاج الجماهير

  • 1/2
  • 2/2

المسحل: الاتفاق في مرحلة بناء ونتفهم انزعاج الجماهير

الطويرقي يزيد المشهد غموضاً ويدعي «تهكير حسابه»

الثلاثاء - 23 صفر 1441 هـ - 22 أكتوبر 2019 مـ رقم العدد [ 14938]

1571677731759255700.jpg?itok=NSvCf_w6

حاتم المسحل (الشرق الأوسط)

الدمام: علي القطان الرياض: عماد المفوز

أكد المهندس حاتم المسحل نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق أنهم يثقون بالعمل الفني الذي يقدمه المدرب السعودي خالد العطوي، وأن الإدارة هي المسؤولة عن نتائج الفريق الأول لكرة القدم واختيارها للجهاز الفني، كونها تهدف لبناء فريق بهوية وشخصية تقارع كل الأندية، منوهاً أن العطوي هو الشخص المثالي لهذا المشروع.
وقال المسحل في حديثه لـ«الشرق الأوسط»: «أعرف أن هذا الكلام لا يخفف من غضب المشجع الاتفاقي، ولكن هناك 7 لاعبين جدد يلعبون في التشكيل الأساسي لأول مرة، و14 لاعباً من أصل 28 انضموا حديثاً، والانسجام يحتاج إلى وقت، ونحن نتفهم انزعاج الجماهير الاتفاقية ولن نرمي المسؤولية على غيرنا، ولم نتعود على الانشغال بما هو خارج الملعب، ونعد بالتصحيح بداية من الجولة المقبلة التي ستجمعنا بفريق العدالة».
وعلق المسحل على الانتقادات التي تتعرض لها إدارة النادي والمدرب من بعض اللاعبين القدامى حيث قال: «نحترم الجميع وهناك لاعبون قدامى نستفيد من نقدهم وهذا حقهم، والنادي الآن يستفيد ويهتم بوجود نخبة من اللاعبين القدامى، ولدينا ثلاثة لاعبين سبق لهم اللعب في الاتفاق عمر باخشوين المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم، وفيصل البدين المدير الفني للفئات السنية لكرة القدم، وفايز السبيعي مدير الكرة، عندما يوجد فريقي في مركز قريب من الهبوط كما هو حاصل الآن وأنا مسؤول في الإدارة، علي أن أتقبّل ردود الفعل والاعتراف بالخلل دون الحاجة للتشبث بشمّاعة نظرية المؤامرة التي لا تنطلي على وعي المشجع الاتفاقي».
وأشار نائب رئيس نادي الاتفاق إلى اجتماع عقد قبل مواجهة فريقه أمام الشباب مع المدرب الوطني خالد العطوي بحضور أحمد بن علي الدوسري نائب رئيس المجلس التنفيذي ومحمد المسحل عضو المجلس التنفيذي وعدد من أعضاء الشرف عبد الرحمن بن جاسم البنعلي وعدنان المسحل، مشيراً إلى أن الاجتماع ناقش وضع الفريق الراهن فنياً، وشرح المدرب المسببات والنتائج التي صاحبت الفريق في دوري المحترفين السعودي، منوهاً إلى اتفاق الجميع على دعم عمل الإدارة ووجهة نظرها في استمرارية المدرب، وتجديد الثقة والقناعة بآرائه الفنية وبكفاءته وبسيرته التدريبية ومؤهلاته وتعيين محمد المسحل رئيساً للمجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف وأحمد بن علي نائباً له.
وأوضح المسحل أن الجميع اتفق كذلك على السير بنفس الاتجاه الذي تعمل به الإدارة من خلال دعم المشروع الذي قدمته للنادي لتطوير كرة القدم وسط تطلعهم أن النتائج سوف تتحسن خلال المرحلة المقبلة «وندرك أن الجماهير الاتفاقية لا ترضى بهذه النتائج ونحترمها ونقدر حضورها ومساندتها للفريق».
من جهة أخرى، زاد العضو الذهبي بنادي الاتفاق هلال الطويرقي المشهد الاتفاقي تأزما وغموضا في الوقت نفسه بعد أن تم مسح تغريدة من حسابه الشخصي عبر «تويتر» هدد فيها بكشف وثائق وأدلة تتعلق بكون الهدف المخطط له صناعة فريق له هيبته وشخصيته، وينافس على أحد المراكز الستة الأولى، مضيفا أنه سيكون له كلام آخر وموقف حازم إن لم يتحقق هذا الهدف، مبيناً أن كل شيء في وقته سيكون جميلا.
وبعد أن مسحت هذه التغريدة دون تغريدة أخرى مناقضة قال فيها إنه فوجئ بوجود تغريدة منسوبة إليه، مضيفا «أؤكد أنها ليست صادرة مني وتم فبركتها بطريقة غبية»، مشيرا إلى أنه منذ أن ترك المجلس لم يتحدث عن النادي، وعلى تواصل ودي مع جميع الإخوة والزملاء.
مختتما فيها بجملة «يبدو أن هناك من يريد تعكير الأجواء، لن يفلح هذا الأسلوب الرخيص، أنا لن أنزل إلى هذا المستوى».
ولم تمض سوى أقل من ساعتين من التغريدة الثانية حتى غرد شقيقه «بدر» بأن الحساب لهلال الطويرقي قد اخترق، مطالبا بعدم التفاعل مع أي تغريدة حتى يتم استعادة الحساب الذي تم تهكيره.
وحاولت «الشرق الأوسط» الوصول إلى حقيقة هذا الموضوع إلا أن كل سبل التواصل مع الطويرقي ومدير مكتبه لم يكتب لها النجاح.
ويأتي ذلك في ظل تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لخمس خسائر، أربع مرات منها متتالية بعد مضي «7» جولات فقط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي جعلته يتراجع إلى المركز «12» من الدوري برصيد «6» نقاط فقط. وتنتظر الاتفاق يوم الخميس المقبل مباراة لها أهمية بالغة للعودة إلى مسار الانتصارات أمام فريق العدالة الصاعد حديثا لدوري المحترفين، والذي يقدم مستويات فنية عالية وحماسا كبيرا في غالبية مبارياته، رغم تجمد الحصاد للنقاط في الجولات الثلاث الأخيرة.
ويبدو أن الأزمة في الاتفاق لم تتوقف على الأعضاء الذهبيين والداعمين، بل وصلت إلى قائد المدرج أحمد الخضيري الذي انتقد عمل المدرب خالد العطوي، مما جعله عرضة للهجوم أيضا، بل وحتى التشكيك بكونه يحاول زيادة الأمور تعقيدا قبل أن يخوض الفريق مباراته ضد العدالة الذي يقع في بلدة «الحليلة» التي ينحدر منها قائد المدرج.
ورفض الخضيري هذه الاتهامات والتشكيك به وبعشقه للاتفاق، مشيرا إلى أنه كان وسيبقى مع هذا الكيان مع اختلاف الإدارات، وحتى أنه بقي داعما للفريق أثناء وجوده بدوري الأولى.

السعودية الدوري السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا