الرياضة / اليوم السابع

الأهلى يكشف موعد عودة إكرامى وأجايى والشحات للتدريبات

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

حدد الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلى برنامجا علاجيا لثنائى الفريق حسين الشحات وجونيور أجايى يقومان بتنفيذه لمدة يومين قبل الانتظام فى التدريبات الجماعية الجمعة، ويعانى الشحات من إجهاد فى العضلة الضامة، بينما غادر أجايى مباراة الأهلى وبلاتينيوم الزيمبابوى الأخيرة ببطولة أفريقيا بسبب شكواه من أجهاد بالعضلة الخلفية، وأكد الجهاز الطبى أن الثنائى سيبدأ المشاركة فى التدريبات الجماعية بدءا من يوم الجمعة، استعدادا لمباراة نادى مصر فى الدورى يوم الأحد المقبل.

فيما يستمر شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق فى تنفيذ برنامج العلاجى للتخلص من آلام السمانة التى لاحقته مؤخرا، ويخضع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق لاختبار طبي غدا الخميس؛ لتحديد موعد مشاركته في التدريبات الجماعية.

ويغيب الثلاثي حسين الشحات وجونيور أجايى شريف اكرامي عن مباراة فريقه أمام المقاصة المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

كان فايلر قد ضم 19 لاعبًا لقائمة مباراة المقاصة، وهم: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، أحمد فتحي، ومحمد هاني، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وعلي معلول، أليو ديانج، وعمرو السولية، وحسام عاشور، ووليد سليمان، ومحمد مجدي «قفشة»، وأحمد الشيخ، وجيرالدو دا كوستا، مروان محسن، ووليد أزارو، وصلاح محسن.

فيما تضم قائمة المُستبعدين، كلاً من شريف إكرامي وجونيور أجاي وحسين الشحات وسعد سمير ومحمود وحيد للإصابة لينضم هذا الخماسي لقائمة المصابين في الفريق والتي تضم أيضًا رمضان صبحي، محمد محمود وحمدي فتحي وكريم نيدفيد، بالإضافة إلى غياب أيمن أشرف للإيقاف، بجانب الثلاثي صالح جمعة وعمار حمدي وحسين السيد لأسباب فنية.

ويدخل الأهلي مواجهة المقاصة اليوم وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين عن المقاولون صاحب الوصافة، مع وجود مباراتين مؤجلتين لحامل اللقب، في المقابل يحتل مصر المقاصة المركز الـ15، بعد أن فاز الفريق في مباراتين فقط، وتعادل  في ثلاث مباريات وخسر خمسة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا