الخليج العربي / صحف السعودية / الجزيرة اونلاين

تعليم وادي الدواسر يحتفي بالمتقاعدين والمتقاعدات

أقامت إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر بمقر بيت الطالب أمس, حفلاً تكريمياً لمنسوبيها من المتقاعدين الذين بلغ عددهم 217 موظفاً، بحضور مدير تعليم المحافظة الدكتور أحمد بن خضران العُمري، ومدير عام فرع المؤسسة العامة للتقاعد ناصر بن فهد آل تميم، وعدد من قيادات الإدارة.
وبدئ الحفل بالقرآن الكريم، ثم ألقيت بعده كلمة المتقاعدين ألقاها نيابة عنهم المتقاعد سالم بن محمد آل سالم قدم فيها باسمه ونيابة عن زملائه، الشكر للإدارة على هذا الاحتفاء والتكريم، الذي يُعد شهادة فخر يُعتزون بها، وحمد الله أن حقق غايتهم ورسالتهم الوطنية والتعليمية بالمساهمة في إعداد أجيال لبناء الوطن في مختلف المجالات.
تلاه كلمة لرئيس قسم التوجيه والإرشاد بالإدارة عبدالرحمن بن سعد الحاقان ركز فيها على مجالات العمل بعد التطوع ، فيما جرى تقديم عرض مرئي بعنوان "ولو بعد حين" عبَّر من خلاله عددٌ من منسوبي الإدارة عن شكرهم لزملائهم المتقاعدين، لما قدموه من خدمات جليلة أثناء عملهم في الإدارة.
بعد ذلك أشار مدير التعليم في كلمة له بهذه المناسبة إلى ما قام به المتقاعدون أثناء عملهم من وفاء وعطاء وولاء، مقدمًا الشكر للمتقاعدين على ما قدموه من عطاء وإخلاص وتفان بالعمل.
وفي الختام جرى تكريم المتقاعدين بشهادات الشكر والهدايا الرمزية، قبل أن تلتقط الصور التذكارية.
وكان شطر البنات بالإدارة قد أقام حفل مماثل بالمتقاعدات، بحضور مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية "بنات" أمل بنت ناصر الغنام في مركز دانة لبرامج الفتاة والمرأة وتخلله عدد من العروض والفقرات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا