الارشيف / الخليج العربي / صحف السعودية / البلاد السعودية

مشاركة متميزة لمكتب التربية العربي في معرض دبي

  • 1/2
  • 2/2

دبي – غدير الطيار

شارك مكتب التربية العربي لدول الخليج في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم في مدينة دبي في دورته الثالثة عشرة، الذي عقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في الفترة من 25 – 27فبراير 2020 .

بمركز دبي التجاري العالمي ونظمته وزارة التربية والتعليم الإماراتية .

وشارك في أعمال المنتدى أكثر من 550 جهة بالقطاعين الحكومي والخاص من أكثر من 40 دولة وحفل بما يزيد عن 200 دورة تدريبية و100 من المتحدثين.

وشارك المكتب في اليوم الأول بورشة عمل تحت عنوان ” أساسيات درس STEM ” تم خلالها استعراض عدة محاور؛ أبرزها مفهوم STEM وتاريخه، أهدافه ومبررات تطبيقه، ومهارات القرن ٢١ وتخطيط الأنشطة للرسائل العلمية وفق STEM، وكيفية بناء دروس تعليمية وفقSTEM، وتقويم وتطوير أنشطة STE.

وفي اليوم الثاني شارك في ورشة عمل تحت عنوان ” الطباعة ثلاثية الأبعاد في التعليم” ، والمعروف أيضًا باسم (التصنيع بالإضافة) وهو مجال متنامٍ يجذب العديد من الباحثين في مجموعة متنوعة من التخصصات.

وفي اليوم الثالث عقد المكتب ورشة التوظيف الآمن والتربوي لشبكات التواصل في مؤسسات التعليم العام، كما قدم من خلال جناحه مجموعة من المشاريع التي قام بتنفيذها في عدة مجالات تربوية .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا