الخليج العربي / صحف البحرين / الايام البحرينية

هيئة التشريع والرأي القانوني تحتفل بيوم المرأة البحرينية

احتفلت هيئة التشريع والرأي القانوني بمناسبة يوم المرأة البحرينية اليوم الأحد، وذلك في إطار احتفالات مملكة البحرين بهذه المناسبة الوطنية المهمة والتي تقام هذا العام تحت شعار «المرأة البحرينية في مجال التعليم العالي وعلوم المستقبل».

ورفع رئيس هيئة التشريع والرأي القانوني المستشار نواف عبدالله حمزة خالص التهاني والتبريكات إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، وكذلك للمرأة البحرينية، والمجتمع البحريني كافة.

وأشاد المستشار نواف حمزة بالمستوى الذي وصلت إليه المرأة البحرينية منذ تولي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى مقاليد الحكم وما تبعه من إنجازات متتالية للمرأة البحرينية وعلى رأس ذلك إنشاء مجلس أعلى للمرأة برئاسة قرينة جلالة الملك المفدى.

وبين أن المجلس الأعلى للمرأة بما وضعه من خطط واستراتيجيات استطاع بكل اقتدار أن يتجاوز مرحلة تمكين المرأة إلى مرحلة الإنجازات النوعية التي استطاعت أن تحققها في كافة المجالات وفي مختلف المستويات في مملكة البحرين، مضيفا» أن ذلك لم يكن يتحقق بدون الجهود التي بذلتها الأميرة سبيكة بنت إبراهيم وكذلك جهود المرأة البحرينية بشكل عام والتي استطاعت أن تفرض كفاءاتها وتشق طريقها وتبرهن أنها قادرة على العمل والعطاء والابداع في مختلف المجالات».

وفي نهاية الاحتفالية التي أقامتها الهيئة، كرم رئيس هيئة التشريع والرأي القانوني المستشار نواف حمزة المستشارات ومنتسبات الهيئة بهذه المناسبة، مشيداً بدورهن ومساهمتهن الفعالة في الارتقاء بعمل الهيئة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا