الخليج العربي / صحف البحرين / الايام البحرينية

وزير الخارجية يستقبل الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة

أشاد سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، بالجهود الحثيثة والمبادرات المتواصلة لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البلاد المفدى، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، حفظها الله، في إبراز مكانة المرأة ودورها في عملية التنمية في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال سعادة وزير الخارجية، اليوم، بالديوان العام للوزارة، سعادة الأستاذة هالة محمد جابر الأنصاري، الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة، بحضور سعادة السيد عبدالله بن فيصل بن جبر الدوسري، مساعد وزير الخارجية، وسعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية.

وخلال اللقاء، رحب سعادة وزير الخارجية بسعادة الأستاذة هالة محمد جابر الأنصاري، مؤكدًا حرص وزارة الخارجية على التعاون والعمل المشترك مع الأمانة العامة للمجلس الأعلى للمرأة في كل ما من شأنه تعزيز دور المرأة في مجال العمل الدبلوماسي وفي مختلف المجالات، متمنيًا سعادته للمجلس الأعلى للمرأة وجميع القائمين عليه كل التوفيق والسداد.

من جانبها، هنأت سعادة الأستاذة هالة محمد جابر الأنصاري سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني بالثقة الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، بتعيينه وزيرًا للخارجية، مثمنة حرص وزارة الخارجية على تفعيل ومواصلة أطر التعاون والتنسيق المشترك مع المجلس الأعلى للمرأة، متمنية سعادتها لوزارة الخارجية دوام التقدم والرقي ولسعادة الوزير كل التوفيق والنجاح.

كما قدمت سعادة الأستاذة هالة محمد جابر الأنصاري لسعادة وزير الخارجية شرحًا تناول آليات وجهود التعاون المشترك بين وزارة الخارجية والمجلس الأعلى للمرأة من خلال اللجان التنسيقية المشتركة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا