أسواق / إقتصاد / الشرق الاوسط

شركة «البحر الأحمر للتطوير» تطلق برنامج نخبة الخريجين

  • 1/2
  • 2/2

شركة «البحر الأحمر للتطوير» تطلق برنامج نخبة الخريجين

الأحد - 4 شهر ربيع الثاني 1441 هـ - 01 ديسمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14978]

أعلنت شركة البحر الأحمر للتطوير عن إطلاق برنامج نخبة الخريجين، الذي يهدف إلى تأهيل المتدربين للعمل في وظائف المستقبل، وذلك من خلال مسارات عدة يقدمها تتضمن الضيافة، والوجهات الذكية، والاستدامة البيئية، وإنجاز المشروع، والحوكمة، والشؤون القانونية.
وقالت شركة البحر الأحمر للتطوير، إنها تهدف من خلال هذا البرنامج الذي سيبدأ في 13 يناير (كانون الثاني) 2020، إلى تزويد المتدربين بخبرات عملية من خلال المهام المسندة لهم، بالإضافة إلى تجربة العمل في أقسام عدة للشركة؛ بهدف توسيع مداركهم المهنية والمعرفية من خلال التوجيه المهني والتدريب والمحاكاة الوظيفية، بالإضافة إلى دورات تدريبية مرتبطة بتخصصاتهم.
ويتضمن البرنامج وجود مشرف لتحديد جدول البرنامج والمسار التدريبي لكل متقدم يرغب في الالتحاق به. حيث يلتزم المتدربون بتحقيق نسب تدريب على رأس العمل تصل إلى 70 في المائة، وتوجيه مهني لتحديد مستقبل مسارهم الوظيفي بنسبة تصل إلى 20 في المائة، وكذلك الالتحاق بدورات تدريبية تصل نسبتها إلى 10 في المائة.
بالإضافة إلى ذلك، سيقوم المتدربون بتوقيع عقود عمل للوظائف التي تتناسب مع مؤهلاتهم ومهاراتهم وبدء العمل في مسارهم الوظيفي الذي تم تحديده من خلال مسارات وظائف المستقبل التي تقدمها شركة البحر الأحمر للتطوير في البرنامج.
وأكدت الشركة، أن متدربي برنامج نخبة الخريجين الذي يستمر لمدة عامين، سيحظون بفرصة تطوير مهاراتهم وتوظيفهم بعد انتهاء مدة التدريب في شركة البحر الأحمر للتطوير تماشياً مع هدف الشركة المتمثل في توفير فرص عمل للمواطنين السعوديين.

السعودية الاقتصاد السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا