أخبار العالم / صحف مصر / الدستور

بث مباشر مباراة برشلونة وليفربول - يوتيوب

يستضيف برشلونة نظيره ليفربول في مباراة الذهاب من نصف نهاية دوري أبطال أوروبا للفرق مساء الأربعاء.

في الدور ربع النهائي ، تأهل فريق يورغن كلوب إلى بورتو 6-1 في مجموع المباراتين ، بينما خرج برشلونة من مانشستر يونايتد من البطولة بفوزه بنتيجة 4-0 على قدمين.

يدخل الفريقان التعادل بشكل جيد ، حيث توج برشلونة ببطولة الدوري الإسباني في نهاية الأسبوع للمرة الرابعة منذ خمس سنوات ، بينما ظل ليفربول متقدماً بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي في سباق لقب الدوري الممتاز بفوزه على هيدرسفيلد 5-0.

يتطلع نادي كلوب في ليفربول إلى تمديد سلسلة 19 مباراة دون هزيمة ، بينما يواصل فريق إرنستو فالفيردي مسيرته بثلاثية تاريخية ، حيث من المحتمل أن يتصدر لاعبي ليفربول السابق لويس سواريز وفيليب كوتينهو خط النهاية.

ما الوقت الذي تبدأ فيه؟

برشلونة ضد ليفربول تنطلق في الساعة 8 مساء (بتوقيت جرينتش).

أين يمكنني مشاهدته؟

سيتم عرض المباراة مباشرة على BT Sport 2 ، مع بدء التغطية في الساعة 7 مساءً.

التشكيل المتوقع

برشلونة: تير ستيجن ؛ سيميدو ، بيكيه ، لينجليت ، ألبا ؛ Rakitic ، بوسكيتس ، ميلو ؛ ميسي ، سواريز ، كوتينهو

ليفربول: أليسون ؛ ألكساندر أرنولد ، ماتيب ، فان ديك ، روبرتسون ؛ فابينهو ، هندرسون ، ويجنالدوم ؛ صلاح ، ماني ، اوريجي

توقعات النتيجة ... برشلونة 2-2 ليفربول

على الرغم من الفوز الكلي 4-0 على مانشستر يونايتد في دور الثمانية ، فإن أداء برشلونة في الجولة الأخيرة دفع العديد من مشجعي كرة القدم إلى الادعاء بأن ليفربول يجب أن يفوز على الفريق الكاتالوني بسهولة.

باعتراف الجميع ، فإن مباراة ربع النهائي هذه أبرزت نقاط ضعف مانشستر يونايتد بدلاً من نقاط قوة برشلونة ، وهناك شعور بأن فريق فالفيردي يعتمد قليلاً على ليونيل ميسي.

ومع ذلك ، فقد توج برشلونة لتوه ببطولة الدوري الأسباني مرة أخرى ، وما زال أمامه ثلاثة أضعاف يلعبون بها ، لذلك يجب على أي شخص يشكك في جودته أو جوعه أن يفعل ذلك بحذر.

ستكون محاولة الحفاظ على هدوء ميسي في الفناء الخلفي الخاص به أصعب اختبار لهذا الموسم حتى الآن بالنسبة لفيرجيل فان ديك - الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم لهذا الأسبوع - وبالنسبة لفريق ليفربول ، فإن الأمر يتعلق بانتزاع أكبر عدد ممكن من الأهداف خارج ملعبه.

إذا نجحوا في القيام بذلك ، فإنهم سيعدون أنفسهم بليلة مشهورة أخرى لكرة القدم الأوروبية في ملعب أنفيلد في المحطة الثانية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا