أخبار العالم / صحف مصر / مصر العربية

«السيسي» يحسم مصير مدرب المنتخب الجديد.. ويتحدث عن عودة الجماهير

علق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على اختيار وزارة الشباب والرياضة للمدير الفني الجديد للمنتخب الوطني لكرة القدم، قائلًا: «أنا قولت لوزير الشباب مش هنجيب مدرب أجنبي تاني.. وهنكتفي بمدرب مصري».

 

وأكد الرئيس خلال جلسة «اسأل الرئيس»، ضمن جلسات مؤتمر الشباب المنقعد بالعاصمة الإدارية الجديدة، على ضرورة منح المدرب الوطني الفرصة في قيادة المنتخب، خاصة بعد تجارب المدربين الأجانب.

 

وأشاد السيسي، بتنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وقال: إن التنظيم كان أكثر من رائع، وفرصة جيدة لعودة الجماهير بشكل منضبط.

 

وقال: إنّ الجهد المبذول في تنظيم البطولة والقدرة التكنولوجية التي دعمت الموقف الأمني، أدى إلى اقتراب عودة الجماهير للملاعب ولكن تحديد الوقت المناسب متروك للأجهزة الأمنية ووزارة الشباب.

 

ونظمت مصر كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشهر الماضي في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، وكان أسلوب حجز تذاكر حضور المباريات إلتكرونيًا عبر موقع "تذكرتي".

 

وشهدت البطولة خروج المنتخب الوطني من الدور الـ16 بعد الخروج بهزيمة مخيبة للآمال أمام جنوب إفريقيا في استاد القاهرة، أدت لإقالة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري.

وحسم المنتخب الجزائري البطولة التي نظمتها مصر، بعدما تغلب على نظيره السنغالي بهدف دون ردّ في المباراة النهائية التي استضافها استاد القاهرة 19 يوليو الماضي.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا