أخبار العالم / صحف مصر / الدستور

"كل يوم جائزة".. صلاح يستمر في حصد الجوائز

اقتنص النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل هدف أحرزه الفريق الإنجليزي خلال شهر سبتمبر الماضي، عن هدفه في مرمى نيوكاسل يونايتد بالجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

والجائزة تعد الثانية لصلاح خلال آخر 24 ساعة، بعد تتويجه بجائزة رجل العام في الشرق الأوسط من مجلة "GQ" الدولية، خلال الحفل الذي استضافته العاصمة الإماراتية أبوظبي مساء أمس الإثنين.

وكان ليفربول الإنجليزي أعلن قائمة تضم 10 أهداف لاختيار الجماهير الأفضل بينها عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، ليحتل هدف صلاح في المركز الأول.

ويعد الهدف هو الثالث في انتصار "الليفر" على نيوكاسل بنتيجة 3-1، بعد تعاون رائع بينه وبين زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي استعرض مهارته وقدم التمريرة الحاسمة للفرعون المصري بـ"الكعب".

واحتل هدف ألكسندر أرنولد في مرمى تشيلسي في الجولة السادسة من المسابقة المركز الثاني، إذ سجله اللاعب الإنجليزي الدولي بطريقة مميزة من ركلة حرة مباشرة.

ووفقا للموقع الرسمي للريدز، احتل هدف السنغالي ساديو ماني الأول في مرمى نيوكاسل بالمباراة السابق ذكرها المركز الثالث في ترتيب القائمة.

وتعد هذه المرة الثانية على التوالي التي يفوز فيها صلاح بالجائزة، بعد أن حصدها أيضًا عن شهر أغسطس بهدفه الصاروخي في مرمى أرسنال بالجولة الثالثة من البريمييرليج.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا