أخبار العالم / صحف مصر / الوفد

اغتصاب وتسول وتجارة أعضاء.. جرائم مافيا خطف الأطفال

أصبح من السهل خطف الأطفال بعدما مات الضمير لدى البشر وتعددت أغراضهم للخطف منها التسول وتسخير هؤلاء الصغار من أجل جمع الأموال، والآخرين كانت مخططاتهم في خطف الأطفال لتجارة الأعضاء البشرية  ومنهم من يطلب فدية من ذووهم اللذين  باتوا يعيشون في رعب وقلق علي أطفالهم.

وترصد  بوابة الوفد أبرز جرائم خطف الأطفال في الآونة الاخيرة.

خطف طفل من أجل الاعتداء الجنسي

طفل يبلغ من عمرة 12سنة استدرجة شاب عاطل يبلغ من العمر27سنة إلي منطقة خالية من السكان وهددة محاولا الإعتداء علية جنسيا، وتوصلت التحريات إلى أن الطفل استغاثة الطفل تناهت إلى سمع عدد من المواطنين، الذين بادروا لإنقاذ الطفل، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم محمد، وبمواجهته اعترف بصحة الاتهام المنسوب

إليه، أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات ثم حرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

خطف الطفلة واغتصابها بالمقطم والمحكمة تقتص لها

ضحية الشارع..الطفلة آية تبلغ من العمر 16سنة (بائعة مناديل) اختطفوها كلاب الشارع 3عاطلين داخل ''توك توك''إلي شقة أحدهم بمساكن الزلازال بالمقطم؛وجردها الأول من ملابسها واعتدي عليها جنسيا عدة مرات بعد تهديدها بالقتل  باستخدام ''موس''ثم تناوب الأخرون اغتصابها ثم تمكنت من مغافلة المتهمين، وهربت إلى الشارع مستغيثة بالأهالى الذين أبلغوا الشرطة، وتم القبض على المتهمين وإحالتهم للمحاكمة.

وأحالت النيابة المتهمين "أحمد.ى" و"مجدى. ج" و"يوسف. ت"

إلى محكمة الجنايات، بتهم خطف طفلة بالإكراه، واغتصابها تحت تهديد السلاح، وقضت محكمة جنايات القاهرة، غيابيا بالسجن المشدد 15 سنة للمتهمين، فتقدم محاميهم بطلب لإعادة محاكمتهم.

خطفها أثناء عودتها من المدرسة

كانت خارجة من المدرسة..طفلة بالصف الأول الابتدائي عقب خروجها من مدرسة قرية طحوريا التابعة لشبين القناطر حاول شخص اصطحابها خلفة علي دراجة نارية ووسط صرخاتها تجمع الأهالي وقاموا بضبطة وأخذ الطفلة منه وثم اصطحابه لمركز شرطه شبين وتولت النيابة التحقيق، ثم قرراللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، بضرورة عمل دوريات أمنية تجوب مدارس القرية حرصا على حياة الأطفال وإرهاب الخارجين عن القانون لعدم تكرار مثل ذلك الواقعة.

خطف طفلة للاستيلاء على قرطها الذهبى بالحوامدية

حاول شاب خطف طفلة بالحوامدية،  بمساعدة آخرين داخل توك توك، للاستيلاء على قرطها الذهبي،استغل سيرها بصحبة شقيقها بالشارع ، إلا أن شقيقها طارده وتمكن من ضبطه، بينما فر باقي المتهمين هاربين، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا