أخبار العالم / صحف مصر / المصرى اليوم

تفاصيل مصرع صحفيين في حادث تصادم بالطريق الصحراوي

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت نيابة ثان العامرية تحقيقاتها في حادث مصرع صحفية ومسؤول الدعم الفنى بجريدة العالم اليوم وآخر في حادث مروع بطريق «الإسكندرية – القاهرة» الصحراوي.

وانتقل المستشار أحمد سليمان رئيس نيابة ثان العامرية إلى موقع الحادث لمعاينته وأمر بالتحفظ على حطام السيارتين وندب مهندس فنى لفحصهما وبيان ما بهما من أعطال للوقوف على أسباب الحادث والاستعلام من إدارة المرورالمختصة عن السيارتين فيما صرح رئيس النيابة بدفن الجثامين وأمر بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الحادث.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن سيارة الزميلة الصحفية أصابها عطل وتوقفت يسار الطريق واصطدمت بها السيارة الثانية من الخلف ما أسفر عن مصرع الثلاثة أشخاص.

كان قسم شرطة ثان العامرية قد تلقى بلاغا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع تصادم بين سيارتين بالكيلو 48 بطريق الإسكندرية الصحراوي، ووجود مصابين.

انتقل مأمور وضباط القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص تصادم السيارة رقم «2593 .ر هـ» ملاكي، والسيارة «6749 س ج ص»، وذلك نتيجة اختلال عجلة القيادة.

أسفر الحادث عن مصرع كل من «زكيا هدايا محمد أحمد» 30 عاما، صحفية بجريدة العالم اليوم، مقيمة الهرم بالجيزة، و«أحمد محمد مصطفى كامل» 34 سنة، مقيم أول المنتزه، مسؤول الدعم الفني بجريدة المال، صحفى كانا يستقلان السيارة الأولى وقائد السيارة الثانية ويدعى «عمر محمد طه همداوي» 34 سنة، مقيم باب شرقي، والذى توفى بمجرد وصوله مستشفى العامرية العام.

تحرر المحضر رقم ٧٧٨ لسنة٢٠٢٠ جنح ثاني العامرية، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثامين الثلاثة وتسليمهم لذويهم بعد انتهاء الإجراءات القانونية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا