أخبار العالم / صحف مصر / الدستور

«بالحب اتجمعنا».. متطوعون يحتفلون مع مرضى السرطان بـ«الفلانتين»

حرص عدد من المتطوعين على مشاركة مرضى السرطان، بمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، احتفالات عيد الحب فى إطار مبادرة حملت عنوان "بالحب اتجمعنا".

وقالت هويدا جمعة، منسقة مبادرة " بالحب اتجمعنا"، ان فريق المتطوعين أرادوا ان يكون الاحتفال بعيد الحب له شكل آخر إيجابي، وينعكس بشكل جيد على المرضي خاصة مرضى السرطان الذين يعانون أشد المعاناة ويحتاجون لرسم البسمة وإدخال البهجة على قلوبهم، من خلال أشياء بسيطة تسعدهم وتساهم فى رفع معنوياتهم حيث ان الجانب النفسي مهم فى علاج مثل هذه الأمرض.

وأضافت، أقمنا بوابة "بالونات" ضخمة بالمشاركة مع المستشفى باللونين الأحمر والأخضر ووزعنا الورود والهدايا البسيطة، وكانت سعادتنا كبيرة بتفاعل المرضى ومشاركتهم لنا هذه اللحظات السعيدة، مشيرة إلى ان مثل هذه الأعياد أقيمت من أجل الانسانية اولا ومن اجل التعبير عن مشاعرنا تجاه من نحبهم،مؤكدة ان المبادرة ستستمر وتكرر لاسعادهم دائما

ووزع المتطوعون الذين ارتدوا الملابس الحمراء، الورود و"البالونات" والشيكولاتة والهدايا على المرضى والتقطوا صورا تذكارية معهم احتفالا بهذا اليوم.

كما قدم راقص التنورة فقرة فنية للمرضي، وزار المتطوعون غرف المرضى الذين يتلقون العلاج الكيماوى والاشعاعى واقسام علاج اليوم الواحد وشاركوا معهم فى الاحتفال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا