أخبار سريعة / الخليج

بحث تعزيز التعاون بين شرطة دبي و«الطيران المدني»


دبي: «الخليج»


استقبل اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، بمقر غرفة العمليات في إدارة المراقبة الأمنية في الإدارة العامة لأمن المطارات، سيف محمد السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، بحضور العميد علي عتيق بن لاحج مدير الإدارة العامة لأمن المطارات، والعميد جمال سالم الجلاف، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، وسعيد السويدي مدير مكتب المدير العام الطيران المدني، ومحمد الشمالي من الهيئة، في إطار اجتماعات التنسيق المشترك والتعاون بين الجانبين.
وأكد اللواء المري حرص شرطة دبي على مد كافة جسور التواصل مع مختلف المؤسسات والهيئات والدوائر الحكومية، بما يحقق المصلحة العامة.
وقال: «إن قيادتنا الرشيدة تدعو بشكل مستمر إلى العمل التكاملي بين مختلف الجهات، لتحقيق الأهداف التي تصب في تحقيق رؤى وتطلعات دولة الإمارات، ونحن في شرطة دبي نسعى دائماً لتعزيز العمل والتعاون المشترك مع كافة الجهات، ومنها التعاون الاستراتيجي مع الطيران المدني».
من جانبه تقدم السويدي بالشكر على الجهود المبذولة لدعم قطاع الطيران المدني، من خلال دور الشرطة وتعاونها مع كافة الجهات ذات الصلة بالقطاع.
وأضاف أن الإمارات تحتل مكانة ريادية إقليمياً وعالمياً في قطاع الطيران المدني، حيث أضحت من الدول التي لها مكانة عالمية المستوى في هذا القطاع، وأصبحت مدرسة تتعلم منها كثير من الدول، وهذا النجاح الكبير لا يتأتى إلا من عمل ورؤية تستشرف المستقبل، وبتعاون وتكاتف وتظافر الجهود بين الهيئة وشركائها الاستراتيجيين، بما فيهم شرطة دبي.
وتابع أن شرطة دبي شريك وداعم مهم لقطاع الطيران المدني، وأن ما حققته الإدارة العامة لأمن المطارات من مستوى مُتقدم ومتطور في الأداء، في تأمين مطارات دبي، يعكس مستوى التقدم الكبير في شرطة دبي، وأن النتائج والدور الذي يقوم به مركز دبي لأمن الطيران المدني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا