أخبار سريعة / الخليج

600 ألف درهم دعماً لصندوق طلبة كليات التقنية

دبي: «الخليج»

بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، راعي هيئة آل مكتوم الخيرية، قدمت الهيئة مبلغ 600 ألف درهم دعماً لكليات التقنية العليا في دبي، لصالح صندوق الطلبة، بهدف تعزيز جهود الكليات في توفير كافة احتياجات الطالبات بما يدعم مسيرتهن الأكاديمية، ويعزز نجاحهن وقدرتهن على تخطي أية عقبات تواجه تطور تحصيلهن العلمي.
قام ميرزا الصايغ عضو مجلس الأمناء، مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد، بتسليم شيك التبرع لأحمد الملا، مدير إدارة الشؤون الطلابية في الكليات، بحضور همسة العماري مديرة الكليات بدبي.
وأشارت إلى دور الكليات كأكبر مؤسسة للتعليم العالي ترفد المجتمع بآلاف الخريجين والخريجات سنوياً، المؤهلين وفق احتياجات سوق العمل من التخصصات والمهارات، مؤكدة حرص سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، على تخصيص مساهمات مالية لصالح صندوق الطلبة.
وتقدم أحمد الملا مدير إدارة الشؤون الطلابية في الكليات بالشكر والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، على هذه المبادرة الطيبة والدعم السنوي الذي تقدمه هيئة آل مكتوم، بما يسهم في دعم طلبة الكليات ويساعدهم على التحصيل العلمي الأفضل دون أية معوقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا