ثقافة وفن / مصر العربية

بالفيديو| بعد 57 عاما.. حسن الرداد يعيد رشدي أباظة في برومو «الزوجة 18»

طرحت قناة النهار البرومو الرسمي لمسلسل الزوجة 18 للنجم حسن الرداد، والمقرر أن ينافس به في رمضان 2019.

 

ويذكر حسن الرداد جمهوره، بالنجم رشدي أباظه في الفيلم الشهير الزوجة الـ13، أحد أشهر السينما المصرية،  الذي مضى عليه أكثر من 57 عاما.

 

ويتضح من البرومو أن حسن الرداد يتزوج 18 مرة من نساء مختلفات، ويحتوي البرومو على كوميديا وغناء.

 

فيلم الزوجة 13 قدمه رشدي أباظه عام1962، وتدور أحداث الفيلم حول رجل الأعمال مراد سالم الذي يمتلك مصنعًا للنسيج ورثه عن عائلته، وخلال زيارة له في الإسكندرية يقع في حب عايدة "شادية" ابنة أحد الوزراء السابقين، فيقعان في الحب ويقرر الزواج بها، لكن عايدة ما تلبث أن تكتشف الوجه العابث لمراد سالم، حينما تكتشف من كريمة "شويكار" أنه قد تزوج اثنتى عشرة مرة من قبل، وإنه يتعامل مع الزواج بنفعية وانتهازية بالغة، مما يدفع عايدة لأن تلقن مراد درسًا لن ينساه.

 

 

ويجسد الفنان حسن الرداد، دور صاحب شركة أزياء ومصمم ملابس متميز، "مزواج" يدخل فى العديد من العلاقات الغرامية وتتعدد زيجاته حتى أن معظمها لا تستمر إلا لساعات معدودة، وأحيانا ينسى أنه تزوج إحداهن. 
 

 

مسلسل الزوجة 18 بطولة حسن الرداد، ناهد السباعي، هيدي كرم، غنوة محمود، ملك بدوي، سلوى خطاب، شيماء سيف، محمود البزاوي، إيناس كامل، أية سماحي، كوكي، مروة الأزلي، تأليف محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، أشرف على الكتابة أمين جمال، إنتاج ممدوح شاهين، ومن إخراج مصطفى فكري .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا