ثقافة وفن / المصرى اليوم

ملايين عيد الفطر تشجع 7 أفلام على دخول سباق موسم الأضحي السينمائي

لاقتراحات اماكن الخروج

تواصل السينما المصرية انتعاشتها بعدما حققت أكثر من 80 مليون جنيه في أسبوع من خلال طرح 5 أفلام في موسم عيد الفطر السينمائي، حيث شجع هذا النجاح باقي صناع السينما المصرية لطرح مابين 5 إلى 6 أفلام جديدة في دور العرض خلال عيد الأضحي السينمائي المقبل.

وبدأت شركة سينرجي لمالكها المنتج تامر مرسي، الثلاثاء، طرح البرومو الرسمي لفيلم «الفيلم الأزرق» الجزء الثاني بطولة كريم عبدالعزيز ونيللي كريم وهند صبري وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد والذي تقرر طرحه في موسم عيد الأضحي السينمائي ليكون العمل الأول.

أما العمل الثاني فقرر المنتج والمخرج طارق العريان طرح الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق» الجزء الثاني بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داوود وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم وتأليف صلاح الجهيني.

أما الفيلم الثالث الذي تقرر طرحه هو فيلم «الكنز» الجزء الثاني بطولة محمد سعد وهند صبري وروبي وتاليف عبدالرحيم كمال وإخراج شريف عرفة وهو إنتاج وليد صبري

والفيلم الرابع من إنتاج شركة سينرجي تامر مرسي وهو «لص بغداد» بطولة محمد عادل إمام وفتحي عبدالوهاب وإخراج أحمد خالد موسي.

أما الفيلم الخامس والمحتمل طرحة هو «خيال مآته» بطولة أحمد حلمي ومنة شلبي وإنتاج وليد صبري وإخراج خالد مرعي.

والفيلم السادس والمحتمل طرحه بطولة أحمد مكي والذي بدأ العمل عليه خلال الفترة الماضية ولم يعلن أي من صناعه توقيت طرحة وهو من إنتاج أحمد السبكي.

الفيلم السابع والذي لم يعلن عن موقفه حتي الآن ولكنه جاهز للعرض هو «كل سنة وانت طيب» بطولة تامر حسني والذي يعتلي عرش الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بفيلم «البدلة» ولم تعلن شركة إنتاجة وهو نيوسينشري حتى الان الموقف الرسمي له بعد سلسلة تقارير صحفية عن وقف العمل رقابيًأ وهو ما تم نفيه لاحقًا من طرف الدكتور خالد عبدالجليل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا