ثقافة وفن / مصر العربية

قبل عودة أسود الأرض للسينما.. تعرف على شخصيات وأحداث « ولاد رزق»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أيام تفصلنا عن انطلاق موسم أفلام عيد الأضحى 2019، والذي يشارك به عدد كبير من النجوم على رأسهم  الفنان أحمد عز الذي يعود بالجزء الثاني من"ولاد رزق".

 

وقبل طرح الفيلم الجديد في السينمات، نستعرض شخصيات الجزء الأول وأحداثه، وأدوار النجوم:

 

تدور أحداث العمل والجزء الأول حول أربعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة بعد موت والدهم"رزق"، ورغبتهم في التخلص من الفقر، ومع الوقت يصبحون"ولاد رزق" الذي يخاف منهم الجميع، وهم "أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، وكريم قاسم".

 

ويلعب الفنان أحمد عز دور "رضا" وهو شقيقهم الأكبر، ويعتبر المحرك لهم،و مخطط لعمليات السرقة والسطو التي يقومون بها.

 

أما الفنانة نسرين أمين تلعب دور "حنان" الفتاة التي يقع رضا "احمد عز" في حبها، ولكنها تشترط عليه ترك السرقة قبل الزواج منها.

 

ويجسد عمرو يوسف في أحداث العمل " ربيع رزق" هو شقيق أحمد عز ، يرفض أن يترك عالم الجريمة ويحدث خلاف بينه وبين رضا؛ ليقود هو بقية الأخوة مما يورطهم في المشاكل وتجارة المخدرات.

 

ويلعب الفنان محمد ممدوح دور ضابط بوليس الفاسد الذي يتعاون مع "ولاد رزق" في حصولهم على بضاعة المخدرات.

 

ويقدم كريم قاسم دور الشقيق الأصغر "رمضان رزق"، الذي تسبب أحد عمليات السرقة في فقده لعينه، الأمر الذي يغضب "أحمد عز" ويقرر بعدها الانفصال عنهم.

 

تنتهي أحداث الجزء الأول بعودة "أحمد عز" لعالم الجريمة مرة أخرى مع أخوته ، بعد نجاحه في اإقاذ شقيقه الصغير ، كريم قاسم  "رمضان رزق"  من القتل.

 

 

وينتظر الجمهور الجزء الثاني ،  الذي يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف أبرزهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة.، من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا