الارشيف / ثقافة وفن / مصر العربية

بطلة «الطائر المبكر» تعود بأجواء رومانسية في «مزلي»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عرفت الممثلة التركية "ديميت أوزدمير" بأدوارها الكوميدية الرومانسية، وكان آخرها "الطائر المبكر" الذي حقق نجاحا كبيرا على مدار موسمه الأول والثاني في 2018 وبداية 2019.

 

وتعود ديميت إلى الشاشة مرة أخرى بأجواء رومانسية درامية مع الممثل الشهير  إبراهيم تشيليكو، والذي عرف بدوره "فرحات"  من خلال مسلسل "حب أبيض وأسود".

 

ويحمل العمل الجديد عنوان "منزلي"، وتدور أحداثه حول شخصيتين هما زينب ومهدي، اللذين عاشا طفولة سيئة وتعيسة  والتي تركت آثارها عليهما وعلى حياتهما، ليلتقيا سويًا وتبدأ قصة حب بينهما، ومن المقرر بدأ تصويره خلال الفترة القادمة.

 

 

"ديميت أوزدمير"ممثلة تلفزيونية وسينمائية تركية من مواليد 26 فبراير 1992 في مدينة كوجالي في تركيا، اشتهرت في العالم العربي بدروها في مسلسل رائحة الفراولة بدور أسيل.

 

بدأت ديميت أوزدمير حياتها المهنية من خلال المشاركة في فريق رقص المغنية "بانجو" وكان مسلسل سأعطيك سراً عام 2013 أول تعارف حقيقي بينها و بين الجمهور.

 

 

كان آخر أدوارها "سنام" في الطائر المبكر، الذي كان يحكي عن  فتاة شابة"ديميت" تعمل في بقالة والدها تجد نفسها مجبرة على الزواج إن لم تجد عملا ، ولكنها فتاة مختلفة عن أختها ليلى فهي طبيعية و مرحة و مليئة بالحيوية عندما تعلم أن شركة الاعلانات التي تعمل فيها شقيقتها ليلى يبحثون عن عاملة ستقوم بطلب الحصول على الوظيفة و بعد بدأ العمل هناك تبدأ مغامرة جديدة.

 

ومع مرور الأحداث تقع "سنام" في غرام ابن صاحب الشركة ومديرها "جان"، الذي يحب الطبيعة والمغامرة، وتتوالى الأحداث.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا