ثقافة وفن / مصر العربية

من سيارته.. محمد رمضان يرد على حملة مقاطعته

  • 1/2
  • 2/2

تستمر أزمة محمد رمضان مع الطيار أبو اليسر في تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل الامر إلى حملة لمقاطعة محمد رمضان عبر تويتر.

 

وجاء عنوان الهشاج الذي يتصدر تويتر"محمد رمضان" target="_blank">قاطعوا محمد رمضان"، لكن محمد رمضان قرر المشاركة فيه، فكتب "قاطعوا_محمد_رمضان في نفس يوم احتفالي بقناتي على يوتيوب بكسر حاجز ال٢مليار و٤٥٠مليون مشاهدة في وقت قياسي رقم واحد  ده إرادة ربنا مش إرادة تويتر".

 

 

وشارك  فيديو من أحد سياراته، بدأ وهويسير على أغنية "تسونامي"  ثم ظهر وهو يقول أنه في طريقه لتصوير مسلسله الرمضاني البرنس.

 

وكان رمضان نشر فيديو آخر له  والجمهور حوله  وكتب ساخرا "  الحمد الله محمد رمضان" target="_blank">قاطعوا محمد رمضان تريند رقم واحد .. وانا فعلاً هدومي اتقطعت في الشارع".

 

 

وشهدت الأيام الماضية، ظهور الطيار الموقوف عبر وسائل الإعلام يستنكر ما فعله الفنان محمد رمضان قبل 5 أشهر، عندما استأذنه لالتقاط صورة في كابينة الطائرة، ليفاجأ الطيار بانتشارها عبر السوشيال ميديا. 

 

 

وظهر رمضان من غرفة قيادة الطائرة قائلًا: "أول مرة أسوق الطيارة"، وجلس بجوار كابتنها.

 

لكن  الفيديو لم يمر مرور الكرام، وتصاعد الأمر ووصل إلى طلب إحاطة لوزير الطيران المدني بالبرلمان، لتعريض حياة الركاب للخطر، ودفع الثمن الطيار أشرف أبو اليسر، بسحب رخصته وإيقافه عن العمل مدى الحياة. 

 

واستاء الطيار، من تجاهل محمد رمضان له بعد أن تسبب بفصله عن العمل، بعد أن وعده الفنان بتعويض، وخرج محمد رمضان، ليرد بفيديو وقال إن الطيار طلب تعويض 9.5 مليون جنيه، وبعدها بدقائق حذف الفيديو. 

 

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي"، نفى الطيار الموقوف ما ادعاه الفنان محمد رمضان عليه في مطالبته بمبلغ تسعة ونصف مليون جنيه عار تماماً من الصحة، وإنه لم يكن يتصور في يوم من الأيام أن يصادفه شخص يستهتر بمستقبل الناس بهذا الشكل.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا