الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

بحضور السفير قاسم عسكر جبران .. انتقالي رصد بيافع يقيم أمسية رمضانية كبرى في عاصمة المديرية

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية يافع رُصد مساء امس الخميس 30 مايو 2019م امسية رمضانية كبرى احتظنتها عاصمة المديرية حضرها السفير قاسم عسكر جبران رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي .

بدأت الأمسية بآيات من الذكر الحكيم تلاهاالمناضل هاشم السيد ثم النشيد الوطني الجنوبي وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء .

كلمة اللجنة التنظيمية القاها الاستاذ زيد النقيب عضو الجمعية الوطنية شكر فيها الحاضرين من العاصمة عدن والمديريات المحاورة" سرار وسباح" وابناء المديرية الذي كان لحضورهم زخم كبير وقال النقيب في كلمته :نقبل رؤوسكم والتراب التي وطائت اقدامكم عليها وانتم قادمون لصناعة هذا الزخم الكبير .

وألقى المناضل احمد عوض السعدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية كلمة رحب بالضيوف الكرام من خارج المديرية وبالمشاركين من ابناء مديرية رُصد جميعآ .

وبارك السعدي انتصارات المقاومة الجنوبية في ضالع الصمود ،مترحما على أرواح الشهداء الذي سقطوا دفعا عن الدين والأرض والعرض في جنوبنا الحبيب على امتداد المعارك في كافة الجبهات.

ونقل السفير قاسم عسكر جبران في محاضرته التي ألقاها في الامسية تحيات الرئيس اللواء عيدروس الزبيدي وهيئة رئاسة المجلس الانتقالي لأبناء مديرية رصد مديرية الشهداء، كما تطرق في محاضرته عن مسار ونشاط المجلس الانتقالي داخلياً وخارجياً وما حققه من انجازات ، والاوضاع التي يعيشها الشعب الجنوبي ، والمهام والواجبات المترتبه عليه.

واوضح السفير "عسكر" الكثير من القضايا الخاصة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ونتائج الحوار الجنوبي الجنوبي الذي ينتهجه بهدف جمع الصف وتوحيد الكلمة في سبيل تحقيق الهدف الذي ينشده الجميع والمتمثل بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية.

وألقيت في الأمسية عدد من القصائد الشعرية للشاعرين حسين المقفعي، وحسين العمودي نالت استحسان الحاضرين.

وفي نهاية الامسية كرمت قيادتي المجلس المحلي والمجلس الانتقالي اللجان العاملة بالمشاريع الاهلية والداعمين لها من رجال المال والاعمال بالشهائد التقديرية تقديرا لجهودهم المبذولة في خدمة المواطن والمنطقة.

حضر الامسيه كلاً من:- قائد قطاع يافع القارة وعضو الجمعية الوطنية القائد أكرم محمد الحنشي، والأستاذ محمد أحمد الشقي عضو الجمعية الوطنية سباح أبين، والأستاذ عبد الرقيب يسلم الشنبكي عضو الجمعية الوطنية سرار أبين، والأستاذ بسام الطالبي نائب رئيس القيادة المحلية سرار، والأستاذ صالح بن صالح اليزيدي رئيس القيادة المحلية سباح، والأكاديمي الدكتور سالم علوي الحنشي، وأركان قطاع يافع القارة العقيد فضل قماطه، وقائد حزام أمني رصد القائد عبدالرزاق الجردمي، والأخ حسن قماطه وعدد كبير من الضيوف الحاضرين من أبناء مديريات يافع القاره.


الدائرة الإعلامية يافع رصد


المزيد في المحافظات



الاستديو

e2388d546d.jpg
e30ac81064.jpg
3626d4fc48.jpg
0eaf6d421b.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

fd999aeb00.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا