الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

المدير العام لفرع شركة النفط بساحل حضرموت يشيد بالاستقرار التمويني في عطلة عيد الفطر المبارك

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

أشاد المدير العام لفرع شركة النفط بساحل حضرموت الدكتور خالد سلمان العكبري بعدد من مدراء الدوائر بالشركة وموظفيها وعمالها على جهودهم في عطلة العيد وفي تلك الأجواء المناخية التي شهدتها حضرموت مؤخراً.

 جاء ذلك في اللقاء بمدراء ونواب الدوائر بالشركة صباح اليوم الثلاثاء 11يونيو 2019م في قاعة التدريب والتأهيل بفرع الشركة وحضره الأخ عبدالله احمد باعامر نائب المدير العام لفرع الشركة والمهندس ناصر محمد بافطيم نائب المدير العام للشؤون الفنية والتجارية بالفرع .

 حيث هنأ المدير العام الفرع الحضور بعيد الفطر المبارك وكذلك الإشادات التي تلقتها الشركة بالاستقرار التمويني للمشتقات النفطية شهدتها حضرموت وقال هذه الجهود جاءت بتضافر الجميع مما عكس ذلك على الاستقرار التمويني للمحروقات بالمحافظة تزامنا مع الحركة التجارية وتدفق المغتربين وخلق ذلك ارتياحاً في المجتمع ونحن فخورون بذلك وهذه لأول مرة تشهده المحافظة منذ ثلاث سنوات وبما يتواكب مع المتغيرات التي أحدثناها في الهيكل التنظيمي للفرع مشيداً بقيادة المحافظة المتمثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية على دعمه ومتابعته المتواصلة في تذليل الصعاب .

 

ﻛﻤﺎ تطرق ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻠﻘﺎﺀ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻘﻀﺎﻳﺎ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻬﻢ ﺍﻟﺸﺄﻥ العام ، ﻭﺳﺒﻞ ﺍﻻﺭﺗﻘﺎﺀ ﺑﺎﻟﻌﻤﻞ ﺍﻟﻤﺆﺳﺴﻲ ﻭﺗﻄﻮﻳﺮﻩ ﻭﺻﻮﻻً ﺇﻟﻰ ﺍﻷﻫﺪﺍﻑ ﻭﺍﻟﺘﻄﻠﻌﺎﺕ ﺍﻟﻤﻨﺸﻮﺩﺓ لفرع الشركة، وفي منتهى الصراحة وهو يستعرض أمام الحضور ان شركة النفط اليوم ليست بالأمس وعلى الجميع أن يعي أن التخطيط السليم هو الفيصل في تحقيق النجاح .

وأشار إلى بعض مدراء الدوائر الذين لم يدركوا أهمية التطوير والارتقاء بمستوى عملهم محذراً إياهم بأن يعوا هذه المرحلة ويواكبوا الانتقال إلى الأفضل مطالباً الحضور الالتزام بمعايير الانضباط وأخلاقيات العمل ومتابعة إنجازه وذلك للنهوض للأفضل بواقع الشركة .

 

وشدد على المدراء ونوابهم ورؤساء الأقسام بالشركة على المتابعة المستمرة في إنجاز العمل ورفع تقريراً مفصلياً لكل دائرة على ماتم إنجازه وأضاف المدير العام لفرع الشركة ان المرحلة كشفت لنا أن بعض الدوائر بالفرع بحاجة إلى إعادة النظر في هيكلية التغيير وأشار أن هناك برنامج متكامل لدورات تدريبية قادمة  هامة ومنها لمديري الدوائر  وسوف يتم  شرح تفاصيلها مختصين في هذا المجال.

 

وعقب ذلك فتح باب النقاش بشفافية للحضور وتم الرد عليها بما يخدم أهداف الشركة وتطلعات لغدٍ افضل.

 

حضر اللقاء عدد من قيادات نقابة النفط بساحل حضرموت


المزيد في وتقارير

مصير مأساوي لكلب اجنبي بعدن

تحولت حياة كلب اجنبي كان يعيش حياة مرهفة الى واقع مأسوي عقب وصوله الى عدن قبل اشهر. وبحسب الروايات فقد استقدم احد المواطنين كلبا من الخارج عقب رحلة خارجية لكنه بعد



الاستديو

cf70e1aed9.jpg
cc48e2a9ec.jpg
f591c58fc9.jpg
09f267c5d4.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

8642a34492.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا