الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

منسقية شباب ردفان تدعو للاحتشاد في العاصمة عدن

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

دعت قيادة منسقية شباب ردفان بمحافظة لحج جماهير ردفان للمشاركة في التجمع الجماهيري بمدينة المعلا في العاصمة عدن عصر يوم غداً الخميس، وذلك تلبية لدعوة المجلس الانتقالي الجنوبي لدعم موقف دول التحالف وعلى راسهم دولة الامارات العربية المتحدة لموقفها الحازم لتصدي لعناصر حزب الاصلاح الارهابية وغزوهم للأرض الجنوبية مؤخراً ومساندة أبطال المقاومة الجنوبية، لتحرير ارض الجنوب من هذا الغزوا الغاشم ..

وجاءت دعوة المنسقية عبر قائدها فهمي دحان الردفاني الذي دعا فيها قيادات وأعضاء المنسقية وجماهير مديريات ردفان الأربع الى التجمع صباح غداً الخميس في ساحة منصة الشهداء بمدينة الحبيلين.

وفي سياق متصل أجرى دحان إتصال هاتفي برئيس إنتقالي لحج الدكتور رمزي الشعيبي والذي اكد له تلبية دعوة المجلس الانتقالي الجنوبي... وأنجاح دعوات المجلس الانتقالي ليوم غداً حيث تطمن رئيس المنسقة على صحه رئيس المجلس انتقالي لمحافظة لحج الدكتور رمزي الشعيبي... وهنئة بالنصر الذي حققته القوات الجنوبية في عدن، وابين ،،
حيث أكد دحان للشعيبي أن المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الزبيدي يخطو بثبات نحو تحقيق أهداف القضية الجنوبية وتحقيق الطموح الشعبي،كما أشاد دحان بالجهود التي يقوم بها إنتقالي المحافظة، وانفتاحه على مكونات الثورة الجنوبية والرقي بنشاط المجلس،كما تم في هذا الاتصال التطرق الى الفعالية الجماهيرية الكبرى التي ستقام بعدن والاستعداد لها،حيث أكد دحان أن قيادة وأعضاء المنسقية على أتم الإستعداد للمساهمة في تنظيم الجماهير الردفانية، مؤكداً بأن المنسقية جزء لا يتحزأ من التفاعل الشعبي الجنوبي، ورهن الإشارة لتوجيهات قيادة المجلس للدفاع عن إنتصارات الشعب الجنوبي.

وبدوره عبر الدكتور الشعيبي عن إشادته الكبيرة بتضحيات أبناء ردفان ودفاعهم عن الوطن الجنوبي في كل المراحل، مقدماً شكره لقيادة منسقية ردفان على تفاعلها مع تحقيق أهداف القضية الجنوبية .

المزيد في المحافظات



الاستديو

efae2b9ee9.jpg
3f0aadffea.jpg
0d6d82b6ec.jpg
934b11c5fe.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

62e1a5df3a.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى